facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
أفضل التطبيقات والألعاب لأجهزة آبل لعام 2019
التاريخ : 07-12-2019 12:11:06 | المشاهدات 18889

هوا الأردن - وضعت شركة آبل قائمة جديدة صنفت فيها أفضل التطبيقات والألعاب التي خصصت لهواتفها وأجهزتها الذكية لعام 2019.

وتبعا للقائمة فإن أفضل تطبيق طرح لهواتف آيفون العام الحالي هو تطبيق Spectre Camera - Lux Optics، أما أفضل لعبة لهذه الهواتف فكانت Sky: Children of the Light.

أما أفضل تطبيق لحواسب آيباد فكان Moleskine Flow by Moleskine-، وأفضل لعبة إلكترونية لهذه الحواسب Hyper Light Drifter.

وبالنسبة لحواسب "ماك" فأفضل لعبة إلكترونية كانت GRIS، وأحسن تطبيق لهذه الاجهزة كان Affinity Publisher.

ولم تخل هذه القائمة من التطبيقات والبرامج المخصصة لأجهزة Apple TV، إذ كانت أفضل لعبة مخصصة لها هي Wonder Boy: The Dragon’s Trap، والتطبيق الأفضل The Explorers.

كما ذكرت الشركة أيضا تطبيقات ساعدت مستخدمي أنظمة iOS بشكل عام على نشر ما يسمى بالـ "قصص" عبر الصور أو الفيديوهات أو الرسومات والتي جاء منها تطبيق: 24FPS – Video Filter & LUT و Filmr – Video Editor & Filter وMagisto Video Editorو Mojo – Stories Editor وNoisy Book وSpark Camera – Video Editor و StoryBoost: Story Editor و Typic 2: Fonts & Text on Photo و Wattpadو VUE Vlog وSteller.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق