facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
5 مليارات دولار أرباح غوغل من إعلانات يوتيوب
التاريخ : 04-02-2020 11:05:23 | المشاهدات 29784

هوا الأردن - أعلنت شركة "غوغل" في تقرير لها، عن أرباح الشركة الأم "ألفابيت" خلال الربع الأخير من العام الماضي، وأوضحت أن الإعلانات على "يوتيوب" حققت إيرادات وصلت إلى 5 مليارات دولار في الأشهر الثلاثة الماضية.



وذكر موقع theverge أن غوغل تعلن لأول مرة عن أرباحها على "يوتيوب" الذي اشترته قبل 15 عاماً مقابل 1.95 مليار دولار، حيث كشفت عن حجم الإيرادات التي تحققها إعلانات "يوتيوب" للشركة العملاقة.



ويظهر هذا الرقم أن إيرادات "يوتيوب" قد ازدادت بنسبة 86% عن عام 2017، حيث حققت المنصة 5 مليارات دولار خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من 2019 فقط، في حين أعلنت غوغل أن مساهمة المنصة في إيرادات الشركة قُدرت بـ 15 مليار دولار، أي 10% من مجمل إيرادات غوغل.



ويبقى محرك البحث غوغل أقوى مصدر لأرباح شركة "ألفابيت"، بتحقيقه مكاسب بلغت 27.2 مليار دولار في هذا الربع من العام، ويشار إلى أن "يوتيوب" أعلنت في الأشهر القليلة الماضية، عن خدمة جديدة أقلقت بعض مستخدميها ومنشئي المحتوى، من أن الشركة قد تحذف حساباتهم إذا لم تكن مجدية تجارياً.



وأوضح موقع "يوتيوب" إن شروط الخدمة الخاصة بالموقع سيتم تحديثها، في حين تم تصميم هذا الملخص لمساعدة المستخدمين على فهم بعض التحديثات الرئيسية التي أجرتها الشركة على شروط الخدمة.(سبوتنيك)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق