facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    لاعبو منتخب عمان الأهلية للتايكواندو يحصدون 3 ميداليات ملونة في البطولة الآسيوية   جامعة الشرق الأوسط MEU تكرم أوائل الثانوية العامة المغتربين بحفلٍ افتراضيّ   رئيس عمان الأهلية يكرم الملحق الثقافي العُماني السابق   مستوطنون يعتدون على أهالي حي الشيخ جراح   النائب خليل عطيه يسأل الحكومة عن محاسبة إسرائيل لتسببها بحريق الأغوار   الاردن يختتم مشاركته في فعاليات التمرين الجوي "طويق 2" بالسعودية   رحلات مبرمجة اسبوعيا بالتعاون مع "تنشيط السياحة" .. 220 سائحاً روسياً يصلون العقبة الأحد   الهناندة: 70% من طلبة الأساسي سيعملون بوظائف ستوجد وقت تخرجهم   حريق ياتي على ٣ حافلات تابعة لـ "كلية غرناطة" الجامعية الخاصة في اربد   الهلالات يوضح: حديثي عن موعد الانتخابات قراءة بالمدد الزمنية  
وفاة صاحب أشهر ضحكة في العالم
التاريخ : 29-04-2021 03:20:45 | المشاهدات 2077

هوا الأردن - توفي الاربعاء، الممثل الكوميدي الاسباني “خوان خويا بورجا” الذي يُلقّب بـ”إل ريستيس” عن عمر يناهز 65 عاما.

وفارق الفنان الاسباني الشهير الحياة في مستشفى اشبيلية بعد صراع مع مرض لم ينفع معه علاج.

وسمي خوان خويا بريسيتاس لأنه كثير الضحك، وكانت لديه ضحكة مميزة، أصبح معروفا بها في جميع انحاء العالم، وإن كانت أعماله الفنية غير معروفة عند محبيه.

اشتهر “إل ريستيس” بضحكته حينما كان في إحدى البرامج التلفزيونية الإسبانية، وتحولت هذه المقابلة إلى أشهر ميمز تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق