facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطيران المدني: لا خطط لتشغيل رحلات جوية بين الأردن وسوريا حاليا   بالأسماء .. استمرار تعليق الدوام الوجاهي بمدارس في جرش وعجلون   حجاوي: الانفتاح الكامل للقطاعات سبب زيادة عدد الاصابات بكورونا   محافظ العاصمة: نقل نحو 30 مريضا من الميداني إلى الجاردنز كإجراء احترازي بعد تثلج مواسير الأكسجين   الخرابشة: الاهم هو إجراء تقصي وبائي دقيق لمعرفة مصدر عدوى "شيغيلا"   البلاغ «46» يبدأ تنفيذه اليوم وسط انتقادات لازدواجية الإجراءات الوقائية   ثلث سطح البحر الميت تبخر في 60 عاما   تكليف 12 موظفا من كبار موظفي الإدارة المحلية لمراقبة نظافة المحافظات   بالأسماء .. الملك يكرم مجموعة من الشخصيات بوسام مئوية الدولة   جيش الاحتلال يستغني عن دبابة "ميركافا-2"  
يوتيوب يطرح ميزة "صورة داخل صورة" المنتظرة على هواتف آيفون
التاريخ : 19-06-2021 01:26:38 | المشاهدات 43

هوا الأردن - يستعد موقع "يوتيوب" للفيديوهات لطرح ميزة لتطبيقه، طال انتظارها على هواتف "آيفون" التابعة لشركة "آبل".

الميزة اسمها "Picture in Picture" (صورة داخل صورة)، والتي تتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع فيديو "يوتيوب" في مشغل صغير بينما هم خارج تطبيق الفيديوهات الشهيرة ويتصفحون هواتفهم الذكية.

وأشار متحدث باسم "يوتيوب" لـموقع "إنغادجيت" التقني إلى أنه تم طرح الميزة لأعضاء خدمة "يوتيوب بريميوم" على أجهزة "آيفون" و"آيباد"، كما تخطط الشركة لتوفيرها لكافة جمهور شركة "آبل" في أمريكا أيضا.

وكانت شركة "آبل" وفرت ميزة "Picture in Picture" على هواتف "آيفون" في العام الماضي 2020، وذلك كجزء من نظام تشغيلها الجديد "آي أو إس 14".

يشار إلى أن العديد من تطبيقات بث الفيديوهات تدعم ميزة "صورة داخل صورة"، مثل "نيتفلكس" و"تويتش" و"أمازون برايم فيديو" و"ديزني بلس" و"آبل تي في".

وطرح "يوتيوب" ميزة "صورة داخل صورة" على هواتف "أندرويد" منذ عام 2018.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق