facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأوبئة: قد يكون هناك حالات مشتبه بها بجدري القردة في الأردن   جدري القرود .. الصحة العالمية تحذر من "تحديات هائلة"   تسعيرة ثانية ترفع الذهب في الأردن 30 قرشا   المركزي يعمم بتعطيل دوام البنوك الخميس وانتهاء دوام الاربعاء 2 ظهرا   المصري عن أكبر صفقة أسهم بفلسطين: شراء باديكو يحقق مكاسب كبيرة لمساهميها   الحياري: أجرة المهرب عبر الحدود ارتفعت من ألفي دينار إلى 10 بعد تغيير قواعد الاشتباك   الملك يستقبل رئيس تيار الحكمة الوطني في العراق عمار الحكيم   ولي العهد يفتتح فرع "كريستل" المتخصصة بإدارة مراكز الاتصال في العقبة   حماية الصحفيين: 93% نسبة الرقابة الذاتية في الأردن خوفا من الحبس   مخرجات لجنة تحديث القطاع العام خلال أقل من أسبوعين  
فيسبوك يحذف بعض شروط الكتابة على "صورة غلاف" الصفحات
التاريخ : 2013-03-25 07:39:00 | المشاهدات 43096

هوا الأردن - أعلن موقع "فيسبوك" مؤخراً عن حذفه لعدد من الشروط التي وضعها أمام أصحاب الصفحات على موقعه من أجل السماح لهم بالكتابة على "صورة الغلاف" الخاصة بصفحاتهم دون حذفه.


وكان "فيسبوك" يمنع الكتابة على "صورة الغلاف" في أغراض إعلانية مباشرة، ولكن فقط في أغراض الإعلان عن جديد أو مضمون الصفحة.


وكشف موقع التواصل الاجتماعي عن سياسة تصميم "صورة الغلاف" الجديدة عبر تحديث صفحة شروط إنشاء الصفحات، حيث أصبح وضع أرقام هواتف أو أسعار وخصومات على منتجات محددة ليس بمخالفة قد تحذف من أجلها "صورة الغلاف".


وأوضح "فيسبوك" أن "صورة الغلاف" الخاصة بالصفحات يمكنها أن تحتوي على جمل دعائية مباشرة وأسعار للمنتجات ومعلومات الاتصال، كما سمح الموقع بوضع عبارات تدعو زوار الصفحة إلى مشاركتها أو الإعجاب بها.


ويعدّ الشرط الأساسي الجديد الذي اعتبر "فيسبوك" تجاوزه مخالفة هو عدم تخطّي حجم الكتابة على "صورة الغلاف" نسبة 20% من الحجم الإجمالي للصورة.


ووسّع "فيسبوك" بسياسته الجديدة تلك من الخيارات المتاحة أمام أصحاب الصفحات، خاصة التجارية منها، لإنشاء "صورة غلاف" الهدف منها بيع أو تسويق منتج، وهو الأمر الذي كان يخشى الموقع منه في السابق لتعارضه مع منصته الإعلانية.


يُذكر أن "فيسبوك" يجري في الآونة الأخيرة عدداً من التغييرات التي تهدف لجذب مزيد من المعلنين وبالتالي المستثمرين خاصة بعد طرح سهم موقع التواصل الاجتماعي في البورصة. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق