facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اغلاق 5 منشآت في عمان لتقديمها الأرجيلة في صالات مغلقة   لاعبو منتخب عمان الأهلية للتايكواندو يحصدون 3 ميداليات ملونة في البطولة الآسيوية   جامعة الشرق الأوسط MEU تكرم أوائل الثانوية العامة المغتربين بحفلٍ افتراضيّ   رئيس عمان الأهلية يكرم الملحق الثقافي العُماني السابق   مستوطنون يعتدون على أهالي حي الشيخ جراح   النائب خليل عطيه يسأل الحكومة عن محاسبة إسرائيل لتسببها بحريق الأغوار   الاردن يختتم مشاركته في فعاليات التمرين الجوي "طويق 2" بالسعودية   رحلات مبرمجة اسبوعيا بالتعاون مع "تنشيط السياحة" .. 220 سائحاً روسياً يصلون العقبة الأحد   الهناندة: 70% من طلبة الأساسي سيعملون بوظائف ستوجد وقت تخرجهم   حريق ياتي على ٣ حافلات تابعة لـ "كلية غرناطة" الجامعية الخاصة في اربد  
أورنج تواصل دعم حملة "البر والإحسان" التي ينفّذها "جهد"
التاريخ : 09-06-2021 01:26:14 | المشاهدات 198

تواصل أورنج الأردن دعم العيادة المتنقلة ضمن حملة البر والإحسان التي ينفذها الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، في ظل الواقع الصحي الذي تشهده المملكة بسبب جائحة كوفيد-19 (كورونا) بهدف التوعية بالإجراءات الوقائية اللازمة للحد من تفشي العدوى وتقديم الرعاية الصحية للمحتاجين في مختلف محافظات الأردن.

ونفّذت الحملة اثنين من برامجها في العاصمة عمّان بمركز الأميرة بسمة ومنطقة النزهة، ومحافظة عجلون بمركز الأميرة بسمة كفرنجة وجمعية المحافظة على القرآن، حيث تم توزيع مستلزمات الوقاية من فيروس كورونا والعناية الشخصية والمسكنات والفيتامينات على المستهدفين من مختلف الفئات العمرية، كما قامت العيادة المتنقلة بالكشف الطبي والعلاج والمتابعة من خلال كوادر طبية تطوعية.

وتتواجد العيادة المتنقلة في المحطة المخصصة لتقديم مطعوم فيروس كورونا التي أنشأتها مؤسسة أورنج الأردن في قرية أورنج الرقمية بمنطقة العبدلي وسط العاصمة لتواصل بعد ذلك مسيرتها في بقية المحافظات، حيث قامت بوضع خطة لمناطق جيوب الفقر في محافظات المملكة وعمل المسوحات الميدانية اللازمة لها للعمل على تنفيذ الحملات الطبية، بما يضمن الوصول إلى المستحقين وتقديم الدعم لهم.

وأكّدت أورنج الأردن على التزامها بدعم العيادة المتنقلة ضمن حملة البر والإحسان، خاصة في الظروف الصعبة التي ترتبت على أزمة كورونا والأعباء الاقتصادية التي ألقت بظلالها على العديد من العائلات والأفراد في مختلف مناطق المملكة، وذلك في إطار دور الشركة كمزوّد رقمي رائد ومسؤول وسعيها لتعزيز روح التكافل والعطاء.

وأضافت الشركة أنها تعتز بشراكتها مع جهد منذ العام 2001، والتي أثمرت عن نجاحات كثيرة في حياة المستفيدين في قطاعي الصحة والتعليم بشكل خاص، كونهما أساسيان لدعم المحتاجين والتخفيف عنهم وبالتالي تنمية المجتمعات المحلية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق