facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    %130 نسبة إشغال مراكز الإصلاح في الأردن   آلية توزيع المقاعد الانتخابية الجديدة للدوائر المحلية   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحنيطي   توقع ارتفاع أسعار المحروقات بنسب تصل 3 %   الجمارك تبدأ بتطبيق التصريح المسبق عن البضائع المستوردة   979 مليون دينار حوالات المغتربين الأردنيين في 5 أشهر   بني عامر: القائمة الوطنية للأحزاب وشرط تمثيل 6 محافظات و12 دائرة   حكم قضائي بادانة محل مجوهرات مشهور يبيع ذهب مخالف للعيار القانوني   الناصر : ديوان الخدمة يرشح 6 أشخاص لكل وظيفة   تطعيم نحو 61 ألف جرعة لقاح ضد كورونا خلال يوم بالأردن  
أورنج الأردن تطلق حملة "لأنكم درع وطننا وأساس استقراره" لحماة الوطن
التاريخ : 13-06-2021 04:07:48 | المشاهدات 433

أطلقت أورنج الأردن بمناسبة الاحتفالات الوطنية بعيد الاستقلال وعيد الجيش مجموعة من العروض المتميزة لحماة الوطن البواسل بعنوان "لأنكم درع وطننا وأساس استقراره"، تقديراً للجهود المتواصلة والتضحيات المشرّفة التي تقوم بها القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وكافة الأجهزة الأمنية في حفظ أمن واستقرار المملكة.

 

ومنحت أورنج جميع مشتركي خطوط حماة الوطن الخلوية 5 جيجابايت مجانية بمناسبة عيد الجيش، بالإضافة لعروض خاصة على خطوط حماة الوطن الخلوية المدفوعة مسبقاً تشمل حزم إنترنت تصل إلى 20 جيجا ومكالمات غير محدودة وحزم نت مميزة يمكن شراؤها من خلال تطبيق My Orangeهوا الأردن -  وإمكانية الحصول على بطاقة Orange Money Visa مجاناً من أي من معارض أورنج في المملكة، بدلاً من 5 دنانير، تكريماً لمساهماتهم الوطنية.

 

وتتيح الشركة إمكانية الحصول على جهاز Pro ITEL Vision 1 وسماعات لاسلكية وبطاقة Orange Money Visa مع خط حماة الوطن 8 مع حزم نت إضافية، بـ 72 ديناراً أردنياً فقط.

 

وقدمت أورنج الأردن عروض حماة الوطن المدفوعة لاحقاً مع ميزة التحكم بالمصاريف تشمل إنترنت غير محدود ومكالمات محلية غير محدودة، بالإضافة إلى 45 وجهة دولية، كما يتمتع المشتركون الجدد بفرصة الحصول على أرقام مميزة، وخصم بقيمة 60 ديناراً على الأجهزة الخلوية عند الاشتراك بخط حماة الوطن 10.

 

من جانب آخر، قدّمت أورنج الأردن عروض فايبر إنترنت خاصة لمنتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية ابتداءً من 27.9 ديناراً، بسرعات عالية تصل لـ 600 ميجابت/ثانية وموسع شبكة مجاني لضمان أفضل تغطية، فضلاً عن خدمة نت وين ما كان 80 جيجابايت بسعر 11 ديناراً، خاصة وأنّ الإنترنت السريع والموثوق أصبح أكثر أهمية للتواصل مع الأحبة والعائلة.

 

وأكدت أورنج الأردن على اهتمامها بالقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية وسعيها المتواصل لتقديم مزايا إضافية على العروض المخصصة لهم بما في ذلك فرصة الدخول على سحب 100 دينار عند الاشتراك في خدمة دندنة، بالإضافة إلى التزامها بمشاركة الأردنيين في المناسبات المميزة التي تشعرهم بالفخر والسرور.

 

وأضافت الشركة أنها تعمل باستمرار على تحديث عروضها بما يتناسب مع تطلعات المشتركين لتمكّنهم من البقاء على الاتصال بكل ما يهمهم والاستفادة من حلولها الرقمية المتطورة بما يتماشى مع دور أورنج الأردن كمزوّد رائد رقمي ومسؤول والشريك الرقمي للمملكة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق