facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصفدي : الأردن مستمر في حشد الجهود دوليا لدعم عملية السلام   الاقتصاد الرقمي والريادة تطلق "سند جو"   السفارة التركية: السلطات الأردنية تحقق في ترجمة مستندات مزورة   خبير أردني: معظم الأحواض المائية مستنزفة والفاقد في المملكة يصل إلى حوالي 50%   الخارجية: لا نعترف بسلطة القضاء الإسرائيلي   ولي العهد يزور جرش   إعلان البترا منطقة خضراء   تعليق اضراب البلديات الى اشعار اخر بعد وعود بتحقيق مطالبهم   ترجيح تغيير 7 رؤساء جامعات رسمية   جامعة الشرق الأوسط MEU تستضيف وفدًا طلابيًا في كلية الصيدلة  
«أيلة» تستعد لاستقبال الضيوف في عطلة العيد
التاريخ : 19-07-2021 02:09:04 | المشاهدات 2311

هوا الأردن - أنهت شركة واحة أيلة للتطوير تحضيراتها لاستقبال الزوار، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك عبر فعاليات وعروض خاصة لكافة أفراد العائلة.

وأعدت أيلة باقة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والرياضية والعائلية، فيما جرى تجهيز الساحات التي ستحتضن الزوار في كل من قرية المرسى، ونادي الشاطئ ونادي الجولف وسط أجواء من الضيافة، كما ووفرت أيلة كافة السبل لقضاء أوقات من الفرح للأطفال على مدار اليوم عبر مغامرات وألعاب تناسب أعمارهم.

وازدانت شواطئ أيلة وممراتها المائية ليستكشف الزوار لمسات ساحرة في كافة أركان أيلة وتجهيز مواقع الفعاليات بحلة متجددة لاستقبال الفعاليات والحضور.

وأعلن المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين، عن استكمال الشركة استعداداتها لاستقبال الزوار خلال عطلة عيد الاضحي المبارك.

وقال إن الزوار والسياح القادمين إلى أيلة سيكونون على موعد مع العديد من الأنشطة الترفيهية التي ستقام بمناسبة العيد من خلال المرافق السياحية والترفيهية والرياضية التي تمتلكها الشركة وتجعل منها وجهة ملائمة لجميع أفراد العائلة.

وتحتضن قرية المرسى في أيلة باقة متكاملة من العلامات التجارية الأردنية الرائدة، في مجال المطاعم والمقاهي والضيافة و المحال التجارية.

وأعدت أيلة أكشاكا للحرف والمنتوجات اليدوية من أبناء المجتمع المحلي في الساحات الخارجية وفعاليات أخرى في الأندية والمرافق طيلة فترة عيد الأضحى المبارك وموزعة في مختلف أرجاء أيلة، وتقدم فيها عروضا وفعاليات التسلية، فضلا عن فعاليات خاصة للرسوم والتزيين، وتقدم المطاعم والمقاهي خدماتها من الأغذية والمشروبات والمرطبات.

كما وتضم العروض ألعابا مائية للكبار والصغار، وأخرى للمغامرات ومسابقات قلاع الرمال وكرة الطائرة الشاطئية ومسابقات القوارب، وركوب الخيل والسهرات الشاطئية ومفاجآت أخرى.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق