facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المناصير : أعمل للأردن من كل قلبي ولن نلتفت الى الاشاعات وانجازاتنا تتحدث عن نفسها   الهيئة البحرية : الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية   عباس يمهل الاحتلال عاماً للانسحاب من الأراضي المحتلة   الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية   إلغاء العمل بنظام "الترانزيت" عبر جسر الملك حسين   اضاءة جسر عبدون بالاخضر احتفالا باليوم الوطني السعودي   بالأسماء .. انهاء خدمات موظفين في التربية والتعليم   الأمن يتعامل مع عدة حوادث إنزلاق   الحنيطي يبحث التعاون العسكري مع هولندا   أكثر من 3 آلاف جرعة اعطيت خلال 24 ساعة  
بنك صفوة الإسلامي يفتتح فرعاً في الرمثا
التاريخ : 29-07-2021 01:53:54 | المشاهدات 568

أعلن بنك صفوة الإسلامي، عن افتتاحه لفرعه التاسع والثلاثين في المملكة، مدشناً إياه في شارع الشهيد وصفي التل بالقرب من متصرفية لواء الرمثا.

 

ويأتي افتتاح الفرع الجديد للبنك بالتماشي مع الخطة الحكومية لإعادة فتح القطاعات الاقتصادية، كما أنه يأتي في إطار استراتيجية البنك الرامية لتعزيز تواجد علامته التجارية من خلال توسيع شبكة فروعه التي تعد من أهم قنوات التواصل بينه وبين المتعاملين معه، والذين يحرص على الوصول إليهم في أماكن تواجدهم لتسهيل حصولهم على خدماته بسهولة ويسر وعلى وجه السرعة، لا سيما في ظل النمو الذي تشهده قاعدة هؤلاء المتعاملين، مجسداً شعاره "إلى جانبكم وأقرب إليكم".

 

ويتميز فرع لواء الرمثا المجهز تجهيزاً عالياً كغيره من فروع البنك، بالتصميم الموحد المريح، والمعايير الراقية في تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع ضوابط الشريعة الإسلامية، والتي توائم احتياجات مختلف القطاعات من الشركات الكبرى والصغيرة، والمنشآت الصغيرة، إلى جانب الأفراد.

 

ويشار إلى أن بنك صفوة الإسلامي يخدم متعامليه عبر العديد من القنوات التي تتكامل مع شبكة فروعه، والتي تشمل شبكة أجهزته للصراف الآلي التي يفوق عددها 80 جهازاً، كما تشمل قنواته الإلكترونية العصرية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق