facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المناصير : أعمل للأردن من كل قلبي ولن نلتفت الى الاشاعات وانجازاتنا تتحدث عن نفسها   الهيئة البحرية : الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية   عباس يمهل الاحتلال عاماً للانسحاب من الأراضي المحتلة   الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية   إلغاء العمل بنظام "الترانزيت" عبر جسر الملك حسين   اضاءة جسر عبدون بالاخضر احتفالا باليوم الوطني السعودي   بالأسماء .. انهاء خدمات موظفين في التربية والتعليم   الأمن يتعامل مع عدة حوادث إنزلاق   الحنيطي يبحث التعاون العسكري مع هولندا   أكثر من 3 آلاف جرعة اعطيت خلال 24 ساعة  
أورنج الأردن الراعي الرسمي لكأس الملك عبدالله الثاني لكرة السلة
التاريخ : 29-07-2021 02:01:59 | المشاهدات 1865

قدّمت أورنج الأردن رعايتها للنسخة العاشرة من بطولة كأس الملك عبدالله الثاني لكرة السلة التي ستقام خلال الفترة من 26 تموز الحالي إلى 1 آب في صالة الأمير حمزة، ضمن دعم الشركة المتواصل لكرة السلة الأردنية والمنتخب الوطني "صقور الأردن".

 

وتشارك في البطولة هذا العام 4 منتخبات إلى جانب الأردن وهي مصر وتونس والسعودية والفلبين، في إطار تحضيرات المنتخب الوطني للمشاركة في النسخة الثلاثين من نهائيات كأس آسيا لكرة السلة، والتي كان من المقرر انطلاقها في الفترة من 17 إلى 29 آب المقبل في العاصمة الأندونيسية جاكرتا، إلا انه تم تأجيلها إلى شهر تموز 2022.

 

وفي إطار الاستعدادات، قدّم اتحاد كرة السلة، خلال مؤتمر صحفي عقد السبت الماضي، المجنس الجديد الأميركي كاميرون فورتي الذي سبق له اللعب في الدوريين الكندي والصيني، حيث سيشارك اللاعب مع المنتخب الوطني “صقور الأردن” في بطولة كأس الملك عبدالله الثاني لكرة السلة.

 

وتجمع أورنج الأردن باتحاد كرة السلة الأردني شراكة متميزة، تقدّم بموجبها الشركة الرعاية الحصرية للاتصالات للدوري الوطني لكرة السلة وللاتحاد الأردني لكرة السلة لموسم 2020-2021 بما فيه الدوري الممتاز لكرة السلة الأردني، الدوري الأردني لجميع الفئات العمرية، دوري السيدات الأردني وكذلك المنتخب الوطني.

 

يذكر أن أورنج الأردن تولي اهتماماً كبيراً للاعبي ومشجعي كرة السلة في المملكة، حيث أتاحت خلال فترة إجراءات كورونا فرصة حضور المباريات عَن بُعد، كما قدمت الشركة دعمها للمنتخب الوطني لكرة السلة في مشواره ضمن نهائيات كأس العالم عام 2019.

 

وأكدت أورنج الأردن أن دعمها لكرة السلة يأتي في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تركّز على دعم الشباب وتعزيز فرصهم ومساهمتهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، خاصة وأن الرياضة تشكل إحدى أهم الأنشطة والمجالات التي يبدع فيها الموهوبون ومساحة للإنجاز.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق