facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المناصير : أعمل للأردن من كل قلبي ولن نلتفت الى الاشاعات وانجازاتنا تتحدث عن نفسها   الهيئة البحرية : الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية   عباس يمهل الاحتلال عاماً للانسحاب من الأراضي المحتلة   الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية   إلغاء العمل بنظام "الترانزيت" عبر جسر الملك حسين   اضاءة جسر عبدون بالاخضر احتفالا باليوم الوطني السعودي   بالأسماء .. انهاء خدمات موظفين في التربية والتعليم   الأمن يتعامل مع عدة حوادث إنزلاق   الحنيطي يبحث التعاون العسكري مع هولندا   أكثر من 3 آلاف جرعة اعطيت خلال 24 ساعة  
بنك صفوة الإسلامي يعلن عن انطلاق البرنامج التدريبي الصيفي Safwa Future Stars 2021
التاريخ : 04-08-2021 12:25:35 | المشاهدات 117

للسنة الثالثة على التوالي

استناداً إلى استراتيجيته للمسؤولية المجتمعية وخطته لتعزيز دوره في تنمية المجتمع المحلي، وإيماناً منه بأن الشباب هم العنصر الأهم لتقدم الوطن الحبيب، أطلق بنك صفوة الإسلامي للسنة الثالثة على التوالي برنامج التدريب الصيفي "Safwa Future Stars" الهادف لتمكين الطلبة المتواجدين حالياً على مقاعد الدراسة في الجامعات الأردنية ليكون لهم فرصة حقيقية في تطوير وتنمية مهاراتهم بشكل عملي في البنك الذي يعتبر من المؤسسات المصرفية الإسلامية الأردنية المرموقة.

 

ويهدف البرنامج إلى إكساب الطلبة المشاركين المعارف والمهارات العملية والتي ترتكز بشكل أساسي على تعريفهم بالخدمات المصرفية الإلكترونية التي يقدمها البنك للمتعاملين، لمساعدة الطلبة على الاندماج في سوق العمل والحصول على الخبرة العملية قبل التخرج بالإضافة إلى تأهيلهم للعمل بالمجال المصرفي وإكسابهم الخبرات المناسبة بحيث يتم تدريبهم في فروع البنك المختلفة وبالتالي المساهمة في رفد القطاع المصرفي بالكفاءات المطلوبة.

 

وتأتي النسخة الثالثة من البرنامج الذي يعد الأول من نوعه على مستوى القطاع المصرفي المحلي، في أعقاب النجاح الذي تم تحقيقه بالنسختين السابقتين للأعوام 2019 و2020، والذي أثمر عنه تدريب 67 طالباً وطالبة في فروع البنك المنتشرة في معظم محافظات ومدن المملكة، بالإضافة إلى تعيين 9 منهم في فروع البنك وذلك بعد تخرجهم.

 

أما ضمن النسخة الحالية، فقد تم اختيار 40 متدرباً ومتدربة، موزعين على فروع البنك وذلك  من بين 2400 طلب تم تقديمها عبر الموقع الإلكتروني للبنك.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق