facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملك لميركل: شراكتنا جيدة وقوية مع ألمانيا من أجل إحلال السلام   عويس: مجلس الوزراء وافق على إعادة 9 معلمين احيلوا للاستيداع   وزير التربية: ارقام الاصابات في المدارس مطمئنة والتعليم الالكتروني خطة بديلة   الملك يلتقي رئيس الجالية الأردنية في وارسو   وزير الصحة: لن نجبر طلبة المدارس على اللقاحات   الخصاونة: ملتزمون بتعزيز حقوق الإنسان وحرياته   السجن لموظف حكومي زور تصاريح عمل   مجلس الوزراء يقر نظام شركات التمويل   حجاوي: الوضع الوبائي في الأردن جيد جداً   مشروع قانون يمنع حبس المدين اذا كان المبلغ اقل من 5 آلاف دينار  
الأردني الكويتي يكرم أبطال الأردن في طوكيو 2020
التاريخ : 26-09-2021 01:31:10 | المشاهدات 5760

أعرب السيد هيثم البطيخي المدير العام التنفيذي في البنك الأردني الكويتي عن فخره واعتزازه بالإنجازات العظيمة التي حققها الأبطال الأردنيون في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.


جاء ذلك خلال رعايته لحفل التكريم الذي أقامه البنك على مسرحه الخاص يوم الخميس الموافق 23/9/2021 بحضورعطوفة السادة ناصر المجالي الأمين العام للجنة الأولمبية والدكتور حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية والآنسة مها البرغوثي الأمين العام للجنة البارالمبية، والأبطال المكرمون وعائلاتهم، وحشد من المدعوين والمهتمين والإعلاميين الذين حضروا لتكريم اللاعبين الذين حققوا هذه الإنجازات الرائعة في أولمبياد طوكيو2020.


هذا والقى السيد عبدالوهاب السمان مدير وحدة الإتصالات المؤسسية بالبنككلمة هنأ فيها أبطال الأردن الذين حققوا هذه الإنجازات الغير مسبوقة، وعبر عن فخر واعتزاز إدارة البنك الأردني الكويتي بهذا التفوق والإنجاز الوطني الرائع الذي يبعث على الأمل والتفاؤل، ويحفز لتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع اسم الأردن عالياً في المحافل الرياضية الدولية. هذا كما تقدم بالشكر لعملاء البنك من الشركات والأفراد الذين شاركوا في الحفل وقدموا الهدايا لأبطال الأردن على إنجازاتهم في الأولمبياد.


كما ألقى كل من عطوفة السيد ناصر المجاليالأمين عام للجنة الأولمبية والدكتور حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية كلمة ترحيبية، هنأوافيها أبطال الأردن الذين حققوا هذه الإنجازات، كما ثمّنا هذه اللفته الكريمة من إدارة البنك الأردني الكويتي والتي جاءت لدعم هؤلاء الأبطال والمساهمة في تطوير مهاراتهم ليواصلوا التقدم وتحقيق طموحاتهم وانجازاتهم محلياَ ودولياَ.


أما اللاعبون الذين جرى تكريمهم من اللجنة البارالمبية هم: عبد الكريم خطاب لرفع الأثقال الحاصل على ميدالية ذهبية ضمن منافسات وزن 88 كغم وجميل الشبلي لرفع الأثقال الحاصل على ميدالية ذهبية ضمن منافسات وزن فوق 107 كغم، وعمر قرادة لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال والحاصل على الميدالية الذهبية ضمن منافسات وزن 49 كغم، وأحمد هندي لاعب المنتخب الوطني لرمي الجلة الحاصل على الميدالية ذهبية، وختام أبو عوض فردي كرة الطاولة الحاصلة على الميدالية البرونزية.


ومن اللجنة الأولمبية تم تكريم اللاعبان صالح الشرباتي لحصوله على فضية طوكيو في لعبة التايكواندو وعبدالرحمن مصاطفة لحصوله على برونزية في لعبة الكاراتيه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق