facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حبس موظف بلدية 3 سنوات لقبوله رشوة و3 اشهر لاخر اهمل وظيفته   التربية تعلن إجراءات الاختبارات النهائية للفصل الاول   تحذير من عروض وهمية في بيع الذهب   اتفاق على تعزيز خط الربط الكهربائي بين الأردن ومصر   المركزي يحذر من إعلانات ترويجية تستهدف بطاقات الدفع   عقل يرجح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل   قرر مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب اعتبار يوم الثلاثاء الموافق 22 آذار 2022 موعدا للاقتراع والفرز لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان. ويأتي هذا الاعلان استنادا لأحكام المادة (35) /الفقرة (أ/1 ) والفقرة (أ/2) من قانون الادارة المحلية رقم (22) لسنة (2021) والمادة (٦ / ج) من قانون أمانة عمان رقم ١٨ لسنة ٢٠٢١ . وبحسب جهاد المومني الناطق الاعلامي للهيئة فإن تحديد هذا الموعد للاقتراع يأتي بعد مراجعة المدد القانونية للعملية الانتخابية مؤكدا في الوقت ذاته على جاهزية الهيئة لإجراء هذه الانتخابات وفق الأصول القانونية وبالتعاون مع شركاء العملية الانتخابية. علماً أن مجلس الوزراء كان قد قرر في جلسته يوم الأربعاء الموافق 24 تشرين ثاني 2021 إجراء انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان.   مستقلة الانتخاب تحدد 22 آذار موعدا لانتخابات مجالس المحافظات والبلديات   "إدارة الأزمات" تعلن إجراءات للقادمين من دول جنوب القارة الإفريقية   قبيلات: 120 حالة يوميا متوسط اصابات كورونا بين المعلمين والمعلمات  
البنك الأهلي الأردني يجدد شراكته مع مؤسسة الأميرة عالية لدعم "مبادرة بصمات خضراء"
التاريخ : 27-10-2021 09:17:43 | المشاهدات 43

تجسيداً لالتزامه في الحفاظ على البيئة وتمكين قطاع التعليم في المملكة، جدد البنك الأهلي الأردني شراكته مع مؤسسة الأميرة عالية ووزارة التربية والتعليم تحت رعاية جمعية البنوك في الأردن للعام الرابع على التوالي، بهدف دعم "مبادرة بصمات خضراء" من خلال إعادة تدوير الورق التالف لديه واستبداله بورق جديد يتم توزيعه على المدارس الحكومية في المملكة مجاناً.

 

ويستمر البنك بدعم هذه المبادرة ايماناً منه بأهمية دعم جهود المؤسسات الوطنية وتعزيز العمل المشترك، إضافة إلى ادراكه بضرورة معالجة التحديات وتحقيق الأهداف البيئية للرؤية الوطنية الأردنية لعام 2025. كما يقوم البنك بتشجيع القوى العاملة لديه حتى تكون واعية ومسؤولة عن استهلاك الموارد لتأثيرها المباشر على البيئة وللمساعدة في حماية البيئة لنا وللأجيال القادمة.

 

وفي تعليق له صرح الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي الأردني، محمد موسى داود بأننا مؤمنون  بأن استمرارنا في خلق قيمة طويلة الأجل يتطلب منّا الحفاظ على الموارد الطبيعية وتقليل بصماتنا البيئية السلبية، لذا نسعى أن نكون بنكاً صديقاً للبيئة، نؤدي دوراً محورياً في دعم الجهود الوطنية من أجل تحقيق نمو أخضر، كما يعد تخفيض استهلاك الورق أحد أهدافنا البيئية التي ترافق رؤيتنا الموجه نحو الرقمنة، وأكّد داود حرص البنك كمؤسسة مسؤولة مجتمعياً عل دعم قطاع التعليم وكافة الجهود الرامية إلى رفد العملية التعليمية بمتطلبات النجاح والتقدم وتحسين مخرجاتها ونوعيتها وخاصةً في المناطق الأمس حاجةً لها.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق