facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
ابو هديب يفتتح بازار ويضيء شجر نادي الفحيص الارثوذكسي
التاريخ : 27-11-2021 12:28:43 | المشاهدات 43

افتتح مساء امس الاول الخميس الوزير الاسبق ورئيس مجلس ادارة شركة البوتاس العربية المهندس شحادة ابو هديب بازار نادي الفحيص الارثوذكسي وأضاء شجرة الميلاد فيه .
 
 
وقال رئيس نادي الفحيص الارثوذكسي الزميل الاستاذ امين زيادات بان رعايه ابو هديب لهذا البازار واضاءة الشجره بمناسبة الاعياد الميلاديه المجيده هي رساله الى الجميع بأننا في هذا الوطن اخوه وشركاء في مسيرة بناءه , في ظل جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين .


كذلك تحدث راعي الاحتفال المهندس ابو هديب وقال انه من دواعي سروري ان اكون معكم في هذا اليوم المباركه ومشاركتكم هذه الاحتفالات بمناسبة الاعياد الميلاديه المجيده .
 
 
وحضر الاحتفال الاب خريستوفورس حداد الرئيس الروحي لكنيسة الروم الارثوذكس بالفحيص مندوبا عن المطران خريستوفورس مطران الروم الارثوذكس في الاردن وقد رتل الاب خريستوفورس حداد والاب رومانوس سماوي ترتيله ميلاديه ايذانا ببدأ الاحتفال .
 
 
وفي نهايه الاحتفال تم تكريم راعي الحفل بدرع النادي تقديرا له لرعاية الاحتفال .
 
 
وحضر الحفل عدد من الاباء الاجلاء والراهبات والقنصل الفخري لمقدونيا هدى نفاع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق