facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
عيادة زين المجانية المتنقلّة للأطفال تقدّم خدماتها لأهالي "عيرا ويرقا"
التاريخ : 06-12-2021 08:45:51 | المشاهدات 43

ضمن مشاركتها في مهرجان "نحو مستقبل أفضل للأطفال"

انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية وتعزيزاً لدورها ومساهماتها في دعم القطاع الصحي والمجتمع المحلي، شاركت عيادة زين المجانية المتنقلة للأطفال في مهرجان "نحو مستقبل أفضل للأطفال"، الذي نظّمه البرنامج الأردني لسرطان الثدي وبرنامج القُرى الصحية التابع لوزارة الصحة وبالتعاون مع جمعية البيرة الخيرية والمجتمع المحلي، وبدعم من مديرية الشؤون الصحية لمحافظة البلقاء.
 
 
وتواجدت عيادة زين المجانية المتنقلة للأطفال في مركز صحي عيرا الشامل، حيث قدّمت خدماتها الطبية المجانية لأهالي المنطقة، إذ تضمنت الخدمات فحوصات الكشف السريري وصحة الفم والأسنان.
 
 
وتأتي هذه الخطوة من جانب شركة زين، في إطار اهتمامها الذي توليه تجاه القطاع الصحي والمساهمة في تنميته، إضافة إلى نشر الوعي الصحي بين المواطنين، وتماشياً مع الهدف الثالث (الصحة الجيدة والرفاه) من أهداف التنمية المُستدامة التي تتبناها الشركة ضمن مبادراتها وبرامجها لإدارة الاستدامة.
 
 
ووصل عدد المستفيدين من عيادة زين منذ إطلاقها في العام 2002 إلى أكثر من 216 ألف شخص، حيث تقدّم العيادة خدمات الرعاية الصحية الشاملة، وخدمات الكشف عن الأمراض السارية، ومتابعة الأمراض المزمنة وصحة الأسنان، إلى جانب متابعة صحة الطفل السليم، وتحتوي العيادة على تجهيزات طبية متكاملة، ويديرها كادر مؤهّل مكوّن من طبيب أطفال مختص وطبيبة أسنان، حيث يشتمل إجراء الفحص الطبي الشامل للأطفال على الكشف السريري، وصحة الفم والأسنان، وصرف الأدوية والعلاجات اللازمة مجاناً، فيما يتم تحويل الحالات الطبية المزمنة التي يتعذّر علاجها على الفور، إلى أصحاب الاختصاص في القطاع الصحي الحكومي، ليتم استكمال علاجها، كما تقوم العيادة بتنظيم جولات ميدانية بشكل دوري لكافة المناطق والقُرى النائية في المملكة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق