facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
مجموعة الخليج للتأمين-الاردن تعلن عن إستكمال إجراءات الإندماج مع شركة العرب للتأمين على الحياة والحوادث
التاريخ : 08-12-2021 06:21:30 | المشاهدات 43

أعلنت مجموعة الخليج للتأمين-الاردن عن استكمال إجراءات اندماج شركة العرب للتأمين على الحياة والحوادث (الشركة المندمجة) في (مجموعة الخليج للتأمين-الأردن)، واستناداً لأحكام القانون انتقلت جميع حقوق والتزامات الشركة المندمجة حكماً إلى مجموعة الخليج للتأمين-الاردن وأصبحت الخلف القانوني لها وتحل محلها في جميع حقوقها والتزاماتها.

 

وقد صرح الدكتور علي الوزني الرئيس التنفيذي للشركة أن هذا الاندماج يعكس التزام وثقة مجموعة الخليج للتأمين بالاقتصاد الأردني وبقطاع التأمين بشكل خاص، ويدعم المكانة التنافسية للشركة وينوّع مزيج منتجاتها بحيث يمكنها من الاكتتاب في أنواع جديدة من التأمين في مقدمتها التأمين على الحياة، كما من شأن هذا الاندماج أن يسهم في نمو أعمال الشركة وزيادة حصتها السوقية.

 

وأضاف أن مجموعة الخليج للتأمين-الاردن تتطلع من خلال هذا الاندماج إلى الاستمرار في تلبية مختلف احتياجات العملاء من خلال خدمتهم عبر محطة تأمينية واحدة تتمتع بأعلى تصنيف للقدرة المالية في المملكة.

 

وتبعاً لهذا الاندماج قامت مجموعة الخليج للتأمين-الأردن برفع رأس مالها بمقدار أربعة ملايين دينار ليصبح 25,438,252 دينار/سهم تعزيزاً لقاعدتها الرأسمالية وتلبية لمتطلبات رأس مال شركة التأمين وشركة إعادة التأمين.

 

تتقدم مجموعة الخليج للتأمين-الاردن بعميق الشكر والتقدير إلى جميع الجهات الرقابية والتنظيمية على جهودهم ودورهم في نجاح هذا الإندماج كما تشكر المجموعة السادة المساهمين والعملاء الكرام على ثقتهم الغالية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق