facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
«طماطم» الأردنية تجمع 11 مليون دولار في جولة تمويل
التاريخ : 09-12-2021 02:00:39 | المشاهدات 43

هوا الأردن - حصلت شركة ألعاب طماطم الأردنية المختصة بنشر ألعاب الهاتف المحمول باللغة العربية على تمويل بقيمة 11 مليون دولار في جولة تمويل من «السلسلة ب»، بقيادة شركةكرافتون الكورية الجنوبية، المطورة للعبة ببجي الشهيرة.

وشهدت جولة التمويل مشاركة"فينتشر سوق» و"إنديفور كاتاليست» بالإضافة إلى مستثمرين حاليين، ليرتفع إجمالي ما حصلت عليه طماطم حتى الآن إلى أكثر من 17 مليون دولار.

وحققت شركة طماطم نجاحات كبيرة منذ انطلاقها، حيث حققت أكثر من 100 مليون تحميل لألعابها، واكتسبت شهرة دولية لجهودها في نشر الألعاب في المنطقة وتحميل ألعابها ومليون مستخدم نشط يومياً وأكثر من 50 لعبة تم نشرها وتصدرت قوائم أفضل الألعاب في المنطقة على منصات الهواتف المحمولة.

"طماطم» هي الناشر الأول لألعاب الهواتف المحمولة في الوطن العربي أسست عام 2013 بهدف تقليل الفجوة الهائلة في المحتوى العربي المتاح في ألعاب الهواتف المحمولة في الوطن العربي.

وتعمل طماطم مع مطوري الألعاب العالميين لتعريب ونشر ألعاب الهواتف المحمولة في السوق الناطق باللغة العربية.

وتخطط الشركة لتكثيف جهودها بشكل أكبر من خلال جلب مجموعة أكبر من الألعاب ذات الشهرة الواسعة في السوق الناطق باللغة العربية.

وقال الرئيس التنفيذي والمؤسس حسام حمو أن «الطلب على ألعاب الهواتف المحمولة ذات الطابع المحلي أعلى من أي وقت مضى، ومهمتنا هي تزويد منطقتنا بأفضل تجربة لعب ممكنة».

وتعمل ألعاب طماطم على استراتيجية لنموها لزيادة حضورها في المنطقة من خلال توسيع مكاتبها في المملكة العربية السعودية، التي تضم 70٪ من مستخدميها،لتوظيف مواهب سعودية محلية.

كما تضع طماطم في آفاق مخططاتها إطلاق أكاديمية ألعاب لتدريب وتعليم ورفع مستوى التوظيف في مجال ألعاب الهواتف المحمولة، وذلك في سعيها لدفع السوق نحو النمو.

وبين حمو أن «هناك تطورات كبيرة في مجال صناعة ألعاب الهواتف المحمولة في المنطقة،مؤكدا أن هذه ليست إلا البداية بما يتعلق بالإمكانيات الهائلة لألعاب الهواتف المحمولة في المنطقة العربية

وتعد طماطم إحدى أكثر شركات الألعاب الناشئة تحصيلاً للتمويل في المنطقة؛ حيث جاءت ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط لعام 2020 «أكثر 50 شركة ناشئة تمويلًا في الشرق الأوسط.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق