facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
البنك العربي الإسلامي يحصل على جائزة التميز في مجال المصرفية الرقمية 2022
التاريخ : 06-10-2022 01:39:21 | المشاهدات 43

هوا الأردن - حصل البنك العربي الإسلامي الدولي على جائزة Global Islamic Finance Award (GIFA)  لعام 2022 عن فئة التميز في المصرفية الرقمية وذلك خلال حفل الجائزة السنوي الذي عقد هذا العام في جيبوتي العاصمة برعاية رئيس جمهورية جيبوتي وبحضور عدد من القادة ورؤساء الوزراء والدبلوماسيين وممثلي المؤسسات المالية الإسلامية في أفريقيا والعالم.

 

وبحسب البيان الصحفي الصادرة عن الجائزة فإن حصول البنك العربي الإسلامي الدولي على جائزة Championship Award -Digital Banking لهذا العام جاء على الانجازات التي حققها في مجال الخدمات الرقمية وخططه الطموحة نحو التحول نحو المصرفية الرقيمة، وذلك بناء على اختيار لجنة محكمي الجائزة التي تضم نخبة من الأكاديميين والخبراء المصرفيين في مجال التمويل الإسلامي.

 

وبهذه المناسبة عبر مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي اياد العسلي عن سعادته بتكريم البنك بهذه الجائزة والتي جاءت في خضم الانجازات التي يحقهها البنك في تحوله الرقمي ومنها إطلاق النسخة المتطورة من تطبيق ” العربي الإسلامي ” وجملة من المشاريع التي تهدف إلى تعزيز البنية التحتية الرقمية لضمان أفضل تجربة مصرفية ضمن أعلى معايير الأمن السيبراني، مؤكدا بأن القيم الأصيلة للبنك العربي الإسلامي الدولي المتثملة بالثقة والأمان والاستثمار الحلال ستبقى الأساس وبوصلة التحول الرقمي للبنك .

 

وأضاف العسلي ” أود أن اتقدم بالشكر لمنظمي الجائزة وعلى دورهم في تشجيع الريادة والابتكار في قطاع التمويل الإسلامي العالمي”.

 

تجدر الإشارة الى أن هذه الجائزة العالمية تم إطلاقها عام 2011 والتي تعنى بتكريم المؤسسات المالية الإسلامية والأشخاص المؤثرين في هذا القطاع على مستوى العالم وذلك بهدف تشجيع الابتكار وزيادة الأثر الايجابي للتمويل الاسلامي على الاقتصاد العالمي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا