facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
"العربي الاسلامي" يرعى فعاليات المنتدى العالمي للسياحة العلاجية والسفر الصحي 2022
التاريخ : 21-11-2022 04:01:47 | المشاهدات 43

هوا الأردن - رعى البنك العربي الإسلامي الدولي فعاليات المنتدى العالمي للسياحة العلاجية والسفر الصحي 2022 تحت شعار " عمان عاصمة الطب العربية " بحضور 750 مشاركا من 51 دوله عربية وأجنبية في منطقة الشرق الوسط وشمال إفريقيا ، وقد إفتتح المنتدى معالي وزير الصحة الدكتور فراس الهواري مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله في فندق السانت ريجيس – عمان ، بحضور مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي السيد إياد العسلي وعدد كبير من الفعاليات الرسمية الإقتصادية والتجارية والسياحية والإعلامية وخبراء متخصصين في قطاعي السياحة والصحة .

 

وناقش المنتدى الذي نظمه جميعة المستشفيات الخاصة بالتعاون مع المجلس العالمي للسياحة العلاجية واتحاد المستشفيات العربية وبالشراكة مع وزارة الصحة وهيئة تنشيط السياحة على مدى يومين مجموعة من القضايا ذات الصلة بالسياحة العلاجية والاستشفائية والسفر الصحي ، والتأمين والجودة والإعتمادية العالمية والقوانين والتشريعات الصحية والإستثمار في القطاع الصحي .

 

هذا وأكد مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي السيد إياد العسلي بأن رعاية البنك للمنتدى جاءت إنطلاقا من دوره في دعم القطاعات المختلفة في الأردن وترجمة لرؤية التحديث الاقتصادي التي إطلقت برعاية ملكية، حيث أن قطاع السياحة العلاجية في الأردن أثبت خلال العقود الماضية قدرته أن يكون رافدا مهما للاقتصاد والذي عززته سمعة القطاع الطبي الأردني عربيا واقليميا من حيث توافر الإمكانات والتجهيزات وتنوع الخبرات والإختصاصات الطبية المؤهلة على أعلى المستويات مما أهله لان يتبوأ المرتبة الأولى في المنطقة بإعتباره مركزاً مهما لجذب السياحة العلاجية والسفر الصحي ". 

 

وأضاف العسلي : " بأن القطاع الطبي يحظى بإهتمام خاص من قبل البنك العربي الإسلامي الدولي، من حيث تقديم كافة الحلول المالية الميسرة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية السمحاء وبالشكل الذي يدعم نموه وتطوره ليواكب كافة التطورات العالمية في شتى المجالات الطبية " .

 

وشارك البنك في المعرض الذي أقيم على هامش المنتدى بتجهيز جناح ترويجي ضمن موقع المعرض ، حيث أكد هذا التواجد سعي البنك الدائم والمتواصل لتعزيز العلاقات مع مختلف القطاعات الاقتصادية والتّجارية والمرتبطة بالسياحة العلاجية في المملكة ، لما لكل هؤلاء من دور فعّال في دعم الاقتصاد الوطني والارتقاء به إلى مستويات أعلى .


أذا اعجبك المقال شارك معنا