facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالاسماء .. الصحة تدعو مرشحين للتعيين   الخصاونة في مأدبا   اجتماعات وزارية لوضع برنامج عمل اقتصادي   مجهول يعتدي على مركبة حكومية في العاصمة عمان   الجيش يحبط محاولة تسلل عراقي إلى الأردن   التربية: على طالب التوجيهي الحضور للامتحان قبل ساعة من موعده   الحجاوي : قد لا ندخل بموجة كورونا ثالثة وان حدثت قد تصل الاصابات الى نحو 2500   اعفاءات وإجراءات تخفيفيّة متعلّقة بتحصيل الأموال في إقليم البترا   العنبر نائباً لرئيس هيئة اعتماد التعليم العالي وبني محمد ودرويش عضوين   عبدالفتاح الكايد مديراً تنفيذياً لـ (جيدكو)  
نائبا الخامسة العجارمة والفريحات يعلنان مقاطعة لقاءات الفايز مع النواب
التاريخ : 08-05-2021 05:48:04 | المشاهدات 1346

هوا الأردن - علمت " هوا الأردن " أن النائبين أسامة العجارمة وينال الفريحات قررا عدم تلبية دعوة رئيس مجلس الأعيان للقاء التشاوري حول ما يعرف بالإصلاح السياسي، معللين ذلك بأنهما نواب منتخبين من الشعب ويمثلان الركن الأساسي لمجلس الأمة ولنظام الحكم وفق الدستور، فلا يعقل أن يقوم المعين بدعوة المنتخبين للحوار حول الإصلاح السياسي المنشود.

ويرى النائبان أن ما تشهده الساحة الفلسطينية من تسارع في وتيرة الاحداث المتمثلة بالتعديات الاخيرة على اهالي حي الشيخ جراح وساحات بيت المقدس ذات أولوية، فلا يستوي الحديث بأي شأن سواها هذه الايام تحديداً وبصفة الأردن صاحب الوصاية.

ويذكر أن رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز باشر منذ أيام بدعوة الأحزاب السياسية والقوى الوطنية والعشائرية وممثلي مؤسسات المجتمع المدني لحوارات موسعة حول الإصلاح السياسي، أتبعها بدعوة لجميع أعضاء مجلس النواب وفقاً لدوائرهم الإنتخابية.

وتم خلال الأسبوع الماضي دعوة نواب الدوائر من الأولى إلى الرابعة في العاصمة عمان، ومن المقرر أن تتواصل اللقاءات يوم الأحد مع نواب الدائرة الخامسة التي ينتمي إليها العجارمة والفريحات.

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق