facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    عقل يرجح ارتفاع سعر البنزين 15 فلسا   الكيلاني: مخزون الدواء يكفي الأردن 4 إلى 6 أشهر   الكونجو تعلن اعتقالها أردنيا لصلته بمنظمات إسلامية   التربية توضح شروط معادلة شهادة التوجيهي الأجنبية   نقيب الصيادلة: مخزون الأدوية الاستراتيجي بدأ بالنفاد والحكومة تتحمل المسؤولية   دودين: تكليف الأردن برئاسة هيئة رقمية عربية   الحكم بعدم مسؤولية هلسة عن جناية الاستثمار الوظيفي   إعلان نتائج القبول الموحد عبر رسائل نصية للطلبة الجمعة   النائب المومني : الرشوة ليست ظاهرة في الأردن   الأوبئة تناقش منح جرعة اللقاح الثالثة الأسبوع الجاري  
حداد للهواري: إن لم تستطع قدم استقالتك
التاريخ : 15-09-2021 02:26:20 | المشاهدات 1948

هوا الأردن - قال النائب فريد حداد عضو لجنة الصحة والبيئة النيابية إن النواب مدوا ايديهم لوزير الصحة فراس الهواري، الا أنه تجاهل لجنة الصحة النيابية.

وأضاف أن المشكلة اليوم ليست حالة لين فقط، بل هناك 3 حالات وفاة بسبب القصور الطبي والترهل الاداري، محذرا من أن القطاع الصحي بحاجة الى اعادة قراءة.

وانتقد حداد غياب الوزير عن الاجتماع الذي كان مقررا صباح اليوم لمناقشة حادثة وفاة الطفلة لين، قائلا "اذا غاب الوزير عن هذا الاجتماع متى سيحضر؟".

وبين أن الشعب ينتظر اعادة العلاقة الطيبة بين القطاع الصحي والشعب، "كل مرة نقول في عبرات قادمة ونقع ونترحم ثم نتوعد ونقع في مواقع اخرى".

كما انتقد عدم زيارة الوزير الهواري لمركز طوارئ كبير ومنها مستشفى البشير، قائلا: "ألف مريض بيجوا على 3 اطباء طبعا بده يقع خطأ".

وأكد موجها الحديث للوزير "إذا كنت تستهين بالقطاع الصحي، وإذا كنت غير قادر على مواصلة مشوارك، قدم استقالتك، وابقى على قسمك الذي أديته في الوزارة، اذا لم تستطع فقدم استقالتك".

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق