facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المدعي العام يباشر التحقيق في حريق مطعم أودى بحياة 3 أشخاص في شارع الجامعة   دراسة: غير الملقحين قد يصابون بكورونا كل 16 شهرا   رابط إلكتروني خاص لإستعادة كلمة سر تطبيق "سند"   العسعس: الأرقام تتحدث عن انجازات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات   وفاة 3 أشخاص اثر حريق مطعم في عمان   16 الف إصابة عمل في الأردن منذ بداية العام   العناني يدعو لحلحلة كل العراقيل أمام جذب الاستثمارات   الأوبئة: لا توصية بإجبار طلبة المدارس على تلقي لقاح كورونا   المعاني: متحور جديد لكورونا في روسيا ولا مخاطر من تطعيم طلبة المدارس   كناكرية يدعو لتعديل قانون المالكين والمستأجرين وضبط النفقات الحكومية  
العين مصطفى الحمارنة رئيسا تنفيذيا لمعهد الاعلام الأردني
التاريخ : 09-10-2021 08:25:46 | المشاهدات 43

هوا الأردن - قرر مجلس إدارة معهد الاعلام الأردني برئاسة الأميرة ريم العلي، تعيين العين الدكتور مصطفى الحمارنة رئيسا تنفيذيا للمعهد.

والدكتور الحمارنة عضو في مجلس الأعيان الثامن والعشرين، وكان منذ عام 2017 وحتى 2020 قد ترأس المجلس الاقتصادي والاجتماعي، الذي يعمل كمركز استشاري للدراسات على المستوى الوطني، بعد أن أنهى عضويته في مجلس النواب السابع عشر، حيث أسس كتلة المبادرة النيابية، ولقرابة 15 عاماً ترأس الحمارنة مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية مطوراً لاستطلاعات الرأي التحليلية على المستوى المحلي والإقليمي. فيما تولى رئاسة مجلس إدارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية بين عامي 2004 و2006.

وعمل الحمارنة، قبل ذلك، مستشاراً في الديوان الملكي العامر في عهد جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال. وهو حاصل على شهادتي الماجستير والدكتوراة في التاريخ من جامعة جورج تاون بواشنطن بعد أن حصل على الليسانس في الاقتصاد من جامعة مدريد، حيث عمل أستاذاً في قسم التاريخ بالجامعة الأردنية وأستاذاً مساعداً في جامعة جورج تاون التي تخرج منها.

الحمارنة مؤسس ومشارك في سلسلة مشاريع بحثية استراتيجية متعمقة في شؤون السياسات العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق