facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حبس موظف بلدية 3 سنوات لقبوله رشوة و3 اشهر لاخر اهمل وظيفته   التربية تعلن إجراءات الاختبارات النهائية للفصل الاول   تحذير من عروض وهمية في بيع الذهب   اتفاق على تعزيز خط الربط الكهربائي بين الأردن ومصر   المركزي يحذر من إعلانات ترويجية تستهدف بطاقات الدفع   عقل يرجح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل   قرر مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب اعتبار يوم الثلاثاء الموافق 22 آذار 2022 موعدا للاقتراع والفرز لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان. ويأتي هذا الاعلان استنادا لأحكام المادة (35) /الفقرة (أ/1 ) والفقرة (أ/2) من قانون الادارة المحلية رقم (22) لسنة (2021) والمادة (٦ / ج) من قانون أمانة عمان رقم ١٨ لسنة ٢٠٢١ . وبحسب جهاد المومني الناطق الاعلامي للهيئة فإن تحديد هذا الموعد للاقتراع يأتي بعد مراجعة المدد القانونية للعملية الانتخابية مؤكدا في الوقت ذاته على جاهزية الهيئة لإجراء هذه الانتخابات وفق الأصول القانونية وبالتعاون مع شركاء العملية الانتخابية. علماً أن مجلس الوزراء كان قد قرر في جلسته يوم الأربعاء الموافق 24 تشرين ثاني 2021 إجراء انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان.   مستقلة الانتخاب تحدد 22 آذار موعدا لانتخابات مجالس المحافظات والبلديات   "إدارة الأزمات" تعلن إجراءات للقادمين من دول جنوب القارة الإفريقية   قبيلات: 120 حالة يوميا متوسط اصابات كورونا بين المعلمين والمعلمات  
النائب العمري: الحكومة ملزمة بتعويض كافة القطاعات
التاريخ : 19-10-2021 12:47:28 | المشاهدات 43

هوا الأردن - حمل النائب المهندس سالم العمري، الحكومة مسؤولية "الانتكاسة الوبائية" التي شهدتها المملكة وسط ارتفاع ملحوظ بالاصابات.

وقال العمر إن الارتفاع الملحوظ في الاصابات يحمل معه الكثير من التساؤلات عن مدى جدوى استمرار العمل بأوامر الدفاع وتحرير مخالفات بحق الأفراد والمنشآت وعدم السماح بالتجمعات لأكثر من 10 أشخاص في الوقت الذي تسمح فيه الحكومة بإقامة المهرجانات والحفلات الفنية التي راقبها الجميع بعين النقد والإستهجان والإزدواجية في المعايير والتعليمات.

وأضاف أن "الحكومة تتحمل المسؤولية لوحدها وهي ملزمة بتعويض كافة القطاعات والمواطنين اذا دخلت المملكة بموجة كورونا جديدة وواجب عليها ان تتحمل المسؤولية الأخلاقية والأدبية كاملة لأي تراجع أو إنتكاسة جديدة لأن هناك تخبط وكيل بمكيالين فيما يخص أوامر الدفاع وطريقة التعامل مع التجمعات".

وتساءل "كيف تعمل الحكومة على الإنفتاح الكامل لجميع القطاعات وفي نفس الوقت تستمر بتحرير المخالفات في ظل صعوبة الاوضاع المادية للناس؟، وهل تستطيع الحكومة تعويض المواطنين في حال الرجوع الى الخلف مثل ذهاب دول مجاورة الى إعفاء مواطنيها من بعض الضرائب والرسوم وفواتير الماء والكهرباء او شطب مخالفات سجلت قديما وتسوية الأوضاع؟".

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق