facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
الدغمي عن مغادرة النواب: "بدهم يعملوا هالحركة"
التاريخ : 08-12-2021 01:35:21 | المشاهدات 43

هوا الأردن - علق رئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي على مغادرة نواب لقبة البرلمان احتجاجا على اتفاق النواي "الطاقة مقابل المياه" رغم موافقة المجلس بالاغلبية على تحديد موعد مع الحكومة لمناقشة الاعلان، بقوله: "بدهم يعملوا هالحركة".

جاء ذلك في مستهل جلسة النواب اليوم الاربعاء، بعد مغادرة أغلبية النواب القبة تاركين الحكومة.

وكان طلب النائب صالح العرموطي ممن وقع الاتفاق مع الاحتلال الاسرائيلي مغادرة الجلسة واذا لم يغادر فسيخرج منها، الأمر الذي اعتبره الدغمي مخالف للنظام الداخلي.

وأدى خروج العرموطي من جلسة النواب الى خروج معظم اعضاء المجلس خلفه.

أحد النواب خاطب الدغمي قائلا: "مش هم صوتوا على تحديد موعد لمناقشة الاتفاق مع الحكومة؟".. ليجيبه الدغمي: "بدهم يعملوا هالحركة".

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق