facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
نواب: المجلس يجب أن يصلح نفسه إذا أراد الإصلاح
التاريخ : 24-11-2022 10:00:12 | المشاهدات 43

قال عضو مجلس النواب الدكتور محمد بني ياسين إن هناك تفاؤل لحد ما بأن يكون الوضع هذه الدورة أفضل من سابقاتها، والبداية هذه المرة كانت "أكبر دليل" للتفاؤل المسبق، مشيراً إلى أن التوافق على 10 لجان من الـ15 تم التوافق عليها يدل على بداية "طيبةة ومؤملة".
 
 
وأشار بني ياسين أننا في العمل الفردي مبدعين، وعلى الصعيد المؤسسي بعيدين عن الإبداع، مضيفاً أننا بحاجة إلى أن يكون عملنا مؤسسي، مؤكداً ان مجلس النواب والحكومة والمؤسسات لا تعمل بشكل مؤسسي ناجع، مبيناً أن مجلس النواب "يحلم" والطموحات بعيدة عن الواقع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا