facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
الزميل احمد العياصرة يشكر المعزين بوفاة شقيقته
التاريخ : 26-09-2022 11:48:44 | المشاهدات 43

أعرب الزميل الصحفي الدكتور أحمد العياصرة عن عميق شكره واعتزازه بالمواقف الصادقة التي جسدها ابناء الوطن في الوقوف الى جانبه واسرته في مصابهم الجلل بوفاة شقيقته قبل ايام . 
 
 
وكتب الزميل العياصرة عبر صفحته الشخصية برقية شكر لابناء الوطن قال فيها : 
 
كان المصاب جلل والحدث عظيم برحيل اختي الغالية اسمهان سليم العياصره ام عدنان الحوامده ولوقفتكم ومواساتكم لنا أبناء الوطن الغالي كلا في موقعه شيوخ ووجهاء ومسؤولين وأبناء عمومه وانسباء وزملاء واصدقاء أثر كبير في تخفيف المصاب سواء بالمشاركه في تشييع الجثمان او الحضور إلى بيت العزاء او الاتصال الهاتفي او التواصل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي او الدعاء لها بظهر الغيب .
 
ضارعين للمولى عز وجل أن يحفظكم بحفظه من كل مكروه وان يجنبكم فواجعالاقدار ويمنحكم لطفها ويبارك بأعماركم وصحتكم انه سميع مجيب الدعاء وأرجو الله أن يمطر روحها الطاهره وجميع امواتنا واموات المسلمين عامه بشأبيب رحمته وعفوه وغفرانه ويجعل الجنة دارهم والحبيب الشفيع محمد (ص) جارهم وان يجمعنا بهم في مستقر رحمته في جنات عرضها السموات والأرض انه سميع مجيب ..... شكر الله سعيكم وجعل خطاكم للجنه يا رب العالمين .


أذا اعجبك المقال شارك معنا