facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكم على المعتقلين الأردنيين بالسعودية الاثنين   المالية تعلن ارتفاع الإيرادات المحلية 652.2 مليون دينار وتسجيل عجز 329.3 مليونا   بالاسماء .. الصحة تدعو مرشحين للتعيين   الخصاونة في مأدبا   اجتماعات وزارية لوضع برنامج عمل اقتصادي   مجهول يعتدي على مركبة حكومية في العاصمة عمان   الجيش يحبط محاولة تسلل عراقي إلى الأردن   التربية: على طالب التوجيهي الحضور للامتحان قبل ساعة من موعده   الحجاوي : قد لا ندخل بموجة كورونا ثالثة وان حدثت قد تصل الاصابات الى نحو 2500   اعفاءات وإجراءات تخفيفيّة متعلّقة بتحصيل الأموال في إقليم البترا  
إشبيلية يستضيف أتلتيكو مدريد في سهرة كروية إسبانية
التاريخ : 04-04-2021 12:32:07 | المشاهدات 2207

هوا الأردن - يستضيف ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" مباراة نادي إشبيلية الإسباني وضيفه نادي أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.



ويدخل فريق أتلتيكو مدريد المباراة بكل قوة وبشعار "لا للإخفاق" في ظل صراع الصدارة الشرسة من قبل برشلونة وريال مدريد .



وأيضا من أجل خطف اللقب المحلي الغائب عن الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد ، منذ موسم 2013-2014 .


ويفصل نادي أتلتيكو مدريد 10 مباريات حاسمة نحو لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، أبرزها مباراة اليوم، أمام إشبيلية وبرشلونة وأتلتيك بيلباو.



ويعتمد أتلتيكو مدريد على مهاجمه الأوروجواياني لويس سواريز وصيف هدافي الدوري الإسباني برصيد 19 هدفاً، خلفاً لزميله السابق ليونيل ميسي المتصدر برصيد 23 نقطة .



بينما يمر نادي إشبيلية بفترة جيدة في منافسات الليجا هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 55 نقطة، ويأمل فى تحقيق المفاجأة والمنافسة على القمة والصدارة .


ويعتمد إشبيلية على الدولي المغربي يوسف النصيري الذى يعيش حالة من التألق فى الفترة الأخيرة، حيث سجل 19 هدفاً للفريق الأندلسي في المسابقة حتى الأن، وهداف الفريق بشكل عام.



والجدير ذكره أن فريق أتلتيكو مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 66 نقطة، فيما يأتي إشبيلية في المركز الرابع برصيد 55 نقطة.



موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق