facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكم على المعتقلين الأردنيين بالسعودية الاثنين   المالية تعلن ارتفاع الإيرادات المحلية 652.2 مليون دينار وتسجيل عجز 329.3 مليونا   بالاسماء .. الصحة تدعو مرشحين للتعيين   الخصاونة في مأدبا   اجتماعات وزارية لوضع برنامج عمل اقتصادي   مجهول يعتدي على مركبة حكومية في العاصمة عمان   الجيش يحبط محاولة تسلل عراقي إلى الأردن   التربية: على طالب التوجيهي الحضور للامتحان قبل ساعة من موعده   الحجاوي : قد لا ندخل بموجة كورونا ثالثة وان حدثت قد تصل الاصابات الى نحو 2500   اعفاءات وإجراءات تخفيفيّة متعلّقة بتحصيل الأموال في إقليم البترا  
النشامى يصل للكويت
التاريخ : 01-06-2021 11:23:23 | المشاهدات 1633

هوا الأردن - وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم إلى الكويت، لاستكمال التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويستأنف المنتخب مبارياته المتبقية في التصفيات في الكويت بنظام التجمع، بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وتأجلت الجولات المتبقية من الدور الثاني المجمّدة مبارياته منذ 2019، أكثر من مرة، آخرها في تشرين الثاني/نوفمبر 2020 لفترتين في آذار/مارس وحزيران/يونيو 2021.

وقبل وصول المنتخب الوطني إلى الكويت، أقام معسكرا تدريبيا في الإمارات، حيث خسر 5-1 أمام المنتخب الإماراتي وتعادل مع فيتنام 1-1.

أما في الكويت، فسيلتقي المنتخب الوطني نظيره النيبالي في 7 حزيران/يونيو الحالي ضمن المجموعة الثانية من التصفيات، قبل أن يواجه أصحاب الأرض في الـ 11 من الشهر ذاته، ليختتم مشواره أمام أستراليا في الـ 15 من الشهر نفسه.

ويستقر المنتخب الوطني حاليا في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بالرصيد نفسه (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا في الصدارة (12)، ونيبال رابعا (3)، وأخيرا تايبيه الصينية دون نقاط.

وكان في استقبال بعثة المنتخب الوطني لدى وصولهم القائم باعمال السفارة بالانابة فادي العبادي والقنصل في السفارة زكريا الخصاونة للوقوف على تسهيل مهام بعثة النشامى خلال فترة تواجدهم في دولة الكويت الشقيقة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق