facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصفدي : الأردن مستمر في حشد الجهود دوليا لدعم عملية السلام   الاقتصاد الرقمي والريادة تطلق "سند جو"   السفارة التركية: السلطات الأردنية تحقق في ترجمة مستندات مزورة   خبير أردني: معظم الأحواض المائية مستنزفة والفاقد في المملكة يصل إلى حوالي 50%   الخارجية: لا نعترف بسلطة القضاء الإسرائيلي   ولي العهد يزور جرش   إعلان البترا منطقة خضراء   تعليق اضراب البلديات الى اشعار اخر بعد وعود بتحقيق مطالبهم   ترجيح تغيير 7 رؤساء جامعات رسمية   جامعة الشرق الأوسط MEU تستضيف وفدًا طلابيًا في كلية الصيدلة  
الجولة التاسعة من دوري المحترفين لكرة القدم تنطلق الجمعة
التاريخ : 09-07-2021 03:48:32 | المشاهدات 2478

هوا الأردن - تنطلق الجمعة، منافسات الجولة التاسعة من دوري المحترفين لكرة القدم، بإقامة مباراتين، حيث يلتقي السلط مع البقعة عند السادسة مساء على ملعب الأمير حسين، فيما يواجه الجليل نظيره الفيصلي عند الثامنة والنصف مساء على ملعب الأمير محمد في الزرقاء.

والسبت، يواجه شباب العقبة نظيره شباب الأردن عند السادسة مساء على ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وسحاب مع الحسين إربد عند الثامنة والنصف مساء على ملعب الأمير محمد.

وتتواصل المباريات الأحد، بلقاء وحيد يقام عند الثامنة والنصف مساء ويجمع الجزيرة مع الوحدات على ملعب عمّان الدولي، على أن تختتم الجولة الاثنين، بلقاء يقام عند الثامنة والنصف مساء ويجمع الرمثا مع معان على ملعب الحسن في إربد.

ويتصدر فريقا الفيصلي والرمثا صدارة ترتيب الفرق برصيد 17 نقطة، ثم شباب الأردن 15، الوحدات والسلط 14، الجزيرة والحسين 11، شباب العقبة ومعان 8، الجليل 7، سحاب 4، والبقعة أخيرا دون نقاط.

وأطلق اتحاد كرة القدم منصة إلكترونية لشراء تذاكر المباريات عبر موقعه الإلكتروني، حيث ستتمكن جماهير دوري المحترفين من حضور المباريات بنسبة 30% من سعة المدرجات، طبقا للقرارات الحكومية المتعلقة بفيروس كورونا، ووسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.

ويشترط على المشجع الراغب بحضور المباراة أن يكون قد "تلقى جرعتين من لقاح كورونا"، أو "تلقى جرعة واحدة من اللقاح، ومضى عليها 21 يوما"، أما من هم دون سن الـ 18 عاما فيشترط عليهم "إظهار نتيجة فحص الكشف عن الفيروس PCR سلبية خلال 72 ساعة قبل موعد المباراة".

ويتطلب كذلك، من المشجع الالتزام بارتداء الكمامة والمحافظة على التباعد الجسدي طوال المباراة، وفق تعليمات الاتحاد.

وتسببت جائحة كورونا بغياب الجماهير عن مشاهدة مباريات دوري المحترفين من المدرجات لأكثر من عام.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق