facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء والكرك تزود مزارع دواجن وأشجار ومحاجر   الأردن يطالب الاحتلال بالكف عن الانتهاكات بحق الأقصى واحترام حرمته   بالأسماء .. مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة   وفاة فتاة "8 سنوات" دهسا في سحاب   3 مشاريع قوانين على طاولة الأعيان   انطلاق منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني الثلاثاء   الوطني للعدالة البيئية يطالب بتطوير معايير اعلان حالة الجفاف في الأردن   طالبات توجيهي يمتنعن عن الدوام رفضا للنظام المسائي   خريجو عمّان الأهلية يقدّمون درع الجامعة التذكاري لدائرة الثقافة بحكومة الشارقة   "التكنولوجيا الزراعية" في عمان الاهلية تناقش أهمية الشبكة الوطنية للتنوع الحيوي  
خطاب يتوج بذهبية رفع الأثقال في دورة الألعاب البارالمبية
التاريخ : 29-08-2021 11:17:21 | المشاهدات 43

هوا الأردن - احرز الرباع البارالمبي الأردني عبد الكريم خطاب، ذهبية وزن 88 كيلوغراما في منافسات رفع الأثقال خلال مشاركته في دورة الألعاب البارالمبية "طوكيو 2021".

وتمكن خطاب من رفع وزن 220 كيلوغراما في المحاولة الأولى، وفي الثانية رفع 225، والثالثة رفع 231 كيلوغراما محطما الرقم الأولمبي.

وبحسب اللجنة البارالمبية الأردنية، فإن خطاب يملك سجلا حافلا بالانجازات، وهو حامل الرقم القياسي العالمي برفعه وزن 240 كيلو غراما، وذهبية بارالمبيك إنشون في كوريا، وكذلك ذهبيات بطولات دولية في كل من ماليزيا ودبي وهنغاريا.

وتستمر المشاركة الأردنية في رفع الأثقال اليوم الأحد بظهور الرباعة أسماء عيسى في وزن 79 كيلوغراما الساعة 10.30 صباحا، ويظهر الرباع معتز الجنيدي في وزن 97 كيلوغراما الساعة 12.30 ظهرا، على أن تختتم مسابقات رفع الأثقال الاثنين المقبل بظهور ثروة الحجاج في وزن 86 كيلوغراما الساعة 7.00 صباحا، وجميل الشبيل في وزن 107 كيلوغرامات الساعة 12.30 ظهرا.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا