facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء والكرك تزود مزارع دواجن وأشجار ومحاجر   الأردن يطالب الاحتلال بالكف عن الانتهاكات بحق الأقصى واحترام حرمته   بالأسماء .. مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة   وفاة فتاة "8 سنوات" دهسا في سحاب   3 مشاريع قوانين على طاولة الأعيان   انطلاق منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني الثلاثاء   الوطني للعدالة البيئية يطالب بتطوير معايير اعلان حالة الجفاف في الأردن   طالبات توجيهي يمتنعن عن الدوام رفضا للنظام المسائي   خريجو عمّان الأهلية يقدّمون درع الجامعة التذكاري لدائرة الثقافة بحكومة الشارقة   "التكنولوجيا الزراعية" في عمان الاهلية تناقش أهمية الشبكة الوطنية للتنوع الحيوي  
مؤقتة الفيصلي تقترح تخفيض رسوم الانتساب إلى 200 دينار ورفع الاشتراكات لـ 10
التاريخ : 05-10-2021 01:01:27 | المشاهدات 43

هوا الأردن - قال رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي الدكتور سالم ابو قاعود إن الهيئة الإدارية إتخذت قراراً بطرح مقترحات التعديلات المبينة بأدناه على الإجتماع غير العادي للهيئة العامة للنادي والمزمع عقده اليوم الثلاثاء.

وبين ابو قاعود أن المقترحات ستكون على النحو التالي:

1. تخفيض رسوم الانتساب للنادي لتصبح بقيمة (٢٠٠) دينار بدًلا من (١٠٠٠ دينار).

2. تحديد رسوم الإشتراكات الشهرية للعضو بقيمة (١٠) دنانير شهرياً للعضو المؤازر والعامل بدلاً من (١) دينار.

3. تخفيض مدة العضوية المؤازرة لتصبح (٦) اشهر بدلاً من سنة.

4. ربط صلاحية إمتلاك العقارات و البيع والرهن بيد الهيئة العامة و بتوصية من الهيئة الإدارية ومصادقة الوزير.

5. تخفيض عدد أعضاء الهيئة الإدارية ليصبح (٩) افراد بدلاً من (١١) على ان يتقدموا للترشح لعضوية الهيئة الإدارية قبل (١٤) يوما من موعد الانتخابات.

6. تحديد مواعيد اجتماعات الهيئة الادارية لتصبح اسبوعية بدلاً من مرة كل (٣) اسابيع

وأضوح ابو قاعود أن هذه البنود ستقدم على شكل اقتراحات للتصويت عليها من اعضاء الهيئة العامة صاحبة الصلاحية بقبول او رفض او تعديل أي منها.

وكان دعا النادي الفيصلي أعضاء الهيئة العامة للنادي لحضور الإجتماع غير العادي والذي سيعقد اليوم عند الساعة الرابعة مساءً في مدينة الحسين للشباب / قاعة عمان.

وأكد النادي على الإلتزام بشروط السلامة العامة ومراعاة إرتداء الكمامات وإبراز ما يثبت تلقي جرعتي المطعوم المضاد لفيروس كورونا.

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا