facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء والكرك تزود مزارع دواجن وأشجار ومحاجر   الأردن يطالب الاحتلال بالكف عن الانتهاكات بحق الأقصى واحترام حرمته   بالأسماء .. مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة   وفاة فتاة "8 سنوات" دهسا في سحاب   3 مشاريع قوانين على طاولة الأعيان   انطلاق منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني الثلاثاء   الوطني للعدالة البيئية يطالب بتطوير معايير اعلان حالة الجفاف في الأردن   طالبات توجيهي يمتنعن عن الدوام رفضا للنظام المسائي   خريجو عمّان الأهلية يقدّمون درع الجامعة التذكاري لدائرة الثقافة بحكومة الشارقة   "التكنولوجيا الزراعية" في عمان الاهلية تناقش أهمية الشبكة الوطنية للتنوع الحيوي  
المنتخب الرديف يحرز لقب غرب آسيا بفوزه على السعودية
التاريخ : 12-10-2021 08:32:45 | المشاهدات 43

هوا الأردن - توج المنتخب الرديف لكرة القدم بلقب بطولة غرب آسيا، بعد فوزه المثير اليوم الثلاثاء على نظيره السعودي بنتيجة 3-1، في المباراة النهائية التي جرت في مدينة الدمام السعودية.



وتقدم المنتخب السعودي بالهدف الأول، قبل أن يرد المنتخب الوطني الرديف بثلاثة اهداف عن طريق يزن نعيمات ويوسف ابو الجزر ومحمد رزق.



ويعتبر هذا اللقب لقبا تاريخيا للأردن الذي يفوز به لأول مرة في إنجاز جديد للكرة الأردنية.



واحتفل اللاعبون بعد نهاية المباراة بهذا الانجاز وسط فرحة كبيرة ومشروعة للاعبين والجمهور الأردني الكبير الذي ازر المنتخب من المدرجات.

 

وكان المنتخب استهل مشواره في البطولة بالخسارة أمام نظيره العماني، قبل أن يحقق فوزين على الكويت واليمن ليتأهل للدور قبل النهائي حيث فاز على نظيره السوري لينتقل للمباراة النهائية ويفوز على المنتخب السعودي.



وتعود بعثة المنتخب الوطني الرديف إلى عمان يوم غد الاربعاء، حيث يلتحق اللاعبون بانديتهم استعدادا لاستئناف منافسات دوري المحترفين يوم الجمعة المقبل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا