facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المدعي العام يباشر التحقيق في حريق مطعم أودى بحياة 3 أشخاص في شارع الجامعة   دراسة: غير الملقحين قد يصابون بكورونا كل 16 شهرا   رابط إلكتروني خاص لإستعادة كلمة سر تطبيق "سند"   العسعس: الأرقام تتحدث عن انجازات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات   وفاة 3 أشخاص اثر حريق مطعم في عمان   16 الف إصابة عمل في الأردن منذ بداية العام   العناني يدعو لحلحلة كل العراقيل أمام جذب الاستثمارات   الأوبئة: لا توصية بإجبار طلبة المدارس على تلقي لقاح كورونا   المعاني: متحور جديد لكورونا في روسيا ولا مخاطر من تطعيم طلبة المدارس   كناكرية يدعو لتعديل قانون المالكين والمستأجرين وضبط النفقات الحكومية  
النشامى يكتسح أوزبكستان بثلاثية نظيفة
التاريخ : 12-10-2021 08:51:16 | المشاهدات 43

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم فوزا كبيرا على نظيره الأوزبكي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين على ستاد عمان الدولي، اليوم الثلاثاء.
هوا الأردن -  
وأحرز بهاء فيصل أول أهداف المنتخب الوطني في الدقيقة الثلاثين من عمر اللقاء، قبل أن يضيف اللاعب عبدالله نصيب ديارا ثاني أهداف النشامى في الدقيقة السابعة والخمسين، واختتم أهداف النشامى اللاعب حمزة الدردور في الدقيقة الخامسة والثمانين، ليختتم النشامى معسكره التدريبي بهذا الفوز الكبير على منتخب أوزبكستان.
 
وفي سياق منفصل، توصل الاتحاد الأردني لكرة السلة إلى اتفاق رسمي مع المدرب وسام الصوص، لتولي مهمة قيادة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول للرجال لكرة السلة "صقور الأردن"، ويُعاونه المدرب محمد حمدان، وذلك بعد اعتذار مروان معتوق عن عدم اكمال المهمة في المرحلة المقبلة، من أجل التفرغ لعمله عضوا في مجلس إدارة اتحاد اللعبة.
 
ومن المقرر أن يصل المدير الفني الجديد وسام الصوص إلى الأردن في اليومين المقبلين، قادما من الولايات المتحدة الأمريكية، تمهيدا لبدء تدريبات "صقور الأردن"، تأهبا لخوض مباريات النافذة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2023.
 
ويستهل المنتخب الوطني مشواره في النافذة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بمواجهة المنتخب السعودي ذهابا في عمان وإيابا في الرياض، يومي 26 و29 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، لحساب مباريات المجموعة الثالثة.
 
وأعرب رئيس اتحاد كرة السلة محمد عليان عن شكره وامتنانه للمدير الفني السابق للمنتخب الوطني مروان معتوق، لافتا: "جاء معتوق من أجل مهمة واضحة، واضعا مصلحة المنتخب ورياضة كرة السلة فوق كل اعتبار، قبل أن يقرر التفرغ للعمل في اتحاد السلة".
 
وأتم: "نشكر معتوق على جهوده في المراحل السابقة، لقد أسس عملا جيدا ووضع بصماته مع صقور الأردن، واليوم قرر التفرغ لمتابعة أعماله على مستوى مجلس اتحاد كرة السلة".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق