facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارتفاع أسعار الاسمنت الأسود المكيس محليا   عدد الكتب المباعة في إربد يتجاوز الـ 10 آلاف كتاب سنويا   الوقود يستحوذ على 40 % من الكلف التشغيلية لـ"الملكية الأردنية"   رئيس البلقاء التطبيقية: توجه لإعادة النظر في الخطط الدراسية   فك الأساور الالكترونية عن 15 مشجعاً رياضياً   الكهرباء الوطنية: استمرار العمل بالتوقيت الصيفي "أمر مفيد" للنظام الكهربائي   العمل توضح حول دوام القطاع الخاص بعد تثبيت التوقيت الصيفي   المفلح: ننتظر تفويض المالية لصرف مساعدات لمتضرري «اللويبدة»   الرفاعي للمعلمين: تحية لمن يصوغون عقول الأجيال   الجغرافي الملكي يحتفي بأسبوع الفضاء العالمي  
طاقم تحكيم نسوي لمباراة بدوري الدرجة الأولى
التاريخ : 18-11-2021 09:14:53 | المشاهدات 43

يقود طاقم تحكيم نسوي مباراة الأسبوع الثالث عشر والأخير من دوري الدرجة الأولى، والتي تجمع فريقي منشية بني حسن والكرمل عند الثانية والنصف عصر الأحد 21 تشرين الثاني، على ملعب الأمير علي بالمفرق.
 
ويقود اللقاء الحكمة الدولية حنين مراد، ويعاونها الحكمات الدوليات صابرين العبادي وإسلام العبادي وإسراء مبيضين.
 
ويعد طاقم التحكيم النسوي لإدارة اللقاء، ضمن قائمة حكمات النخبة الآسيوية، حيث يتطلع الاتحاد وفق رؤيته الاستراتيجية في تمكين الحكمات وتعزيز حضورهن، إلى صقل وتأهيل جيل قادر على المشاركة في إدارة مباريات بطولات الرجال والمحترفين، بنفس الكفاءة التي تظهرها الحكمات في الدوري النسوي والمنافسات القارية.
 
كما يسعى الاتحاد، والذي يضع تمكين الكوادر النسوية على رأس أولوياته، في المضي قدماً بخطط تطوير الحكمات، وتجسيد القدرات النوعية والمكانة المهنية المتميز لهن، وتسليط الضوء في الوقت ذاته، على الدور الرئيسي للحكمات في منظومة كرة القدم بشكل عام، لاستقطاب المزيد من الحكمات والكوادر النسوية بشكل عام، وتوسيع القاعدة بالشكل المأمول.
 
وكان طاقم التحكيم، قاد مباراة سحاب والبقعة ضمن الأسبوع الـ 22 من الدوري الأردني للمحترفين، والذي سجل سابقة للمرة الأولى في الملاعب الأردنية وعلى مستوى المنطقة.
 
إلى ذلك، اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مقيمة الحكام هبة العابد للإشراف على حكمات بطولة نهائيات كأس آسيا للسيدات والتي تقام في الهند خلال الفترة 20 كانون الثاني حتى 6 شباط المقبل.
 
ويأتي اختيار "الآسيوي" للحكام والمقيمين الأردنيين، للمشاركة بإدارة مباريات البطولة الأهم على مستوى القارة في ظل السمعة الطيبة التي يتمتع بها الحكم الأردني على مستوى العالم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا