facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء والكرك تزود مزارع دواجن وأشجار ومحاجر   الأردن يطالب الاحتلال بالكف عن الانتهاكات بحق الأقصى واحترام حرمته   بالأسماء .. مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة   وفاة فتاة "8 سنوات" دهسا في سحاب   3 مشاريع قوانين على طاولة الأعيان   انطلاق منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني الثلاثاء   الوطني للعدالة البيئية يطالب بتطوير معايير اعلان حالة الجفاف في الأردن   طالبات توجيهي يمتنعن عن الدوام رفضا للنظام المسائي   خريجو عمّان الأهلية يقدّمون درع الجامعة التذكاري لدائرة الثقافة بحكومة الشارقة   "التكنولوجيا الزراعية" في عمان الاهلية تناقش أهمية الشبكة الوطنية للتنوع الحيوي  
منتخب الشباب يفوز على الإمارات ضمن “غرب آسيا”
التاريخ : 24-11-2021 12:45:59 | المشاهدات 43

هوا الأردن - فاز منتخب الشباب لكرة القدم تحت 19 عاما، على نظيره الإماراتي بهدفين دون رد، في مستهل مشواره ببطولة غرب آسيا المقامة في مدينة أربيل العراقية.

 

وأحرز هدف المنتخب الأول المهاجم زيد أصفر عند الدقيقة 61 من زمن اللقاء، قبل أن يعزز زميله أمين الشناينة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني 90+، ليحقق المنتخب أول 3 نقاط له في البطولة التي تقام حتى الأول من شهر كانون الأول المقبل.

 

ويخوض المنتخب الوطني للشباب ثاني مواجهاته مساء الخميس المقبل عند الساعة السابعة مساء على ملعب فرانسوا الحريري، عندما يلاقي المنتخب السوري، وتسبقها مواجهة الإمارات ولبنان عند الساعة الرابعة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا