facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارتفاع أسعار الاسمنت الأسود المكيس محليا   عدد الكتب المباعة في إربد يتجاوز الـ 10 آلاف كتاب سنويا   الوقود يستحوذ على 40 % من الكلف التشغيلية لـ"الملكية الأردنية"   رئيس البلقاء التطبيقية: توجه لإعادة النظر في الخطط الدراسية   فك الأساور الالكترونية عن 15 مشجعاً رياضياً   الكهرباء الوطنية: استمرار العمل بالتوقيت الصيفي "أمر مفيد" للنظام الكهربائي   العمل توضح حول دوام القطاع الخاص بعد تثبيت التوقيت الصيفي   المفلح: ننتظر تفويض المالية لصرف مساعدات لمتضرري «اللويبدة»   الرفاعي للمعلمين: تحية لمن يصوغون عقول الأجيال   الجغرافي الملكي يحتفي بأسبوع الفضاء العالمي  
قرادة يتوج بذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية
التاريخ : 28-11-2021 01:56:18 | المشاهدات 43

هوا الأردن - توج لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي، عمر قرادة، الأحد، بالميدالية الذهبية، في بطولة العالم المقامة حالياً في العاصمة الجورجية تبليسي.

ونجح عمر قرادة المتوج مؤخراً بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو بإحراز المركز الأول في بطولة العالم ضمن فئة وزن تحت 49 كغم ليجمع بين ذهبيتي الأولمبياد والعالم ويؤكد تفوقه.

وتمكن قرادة من رفع 174 كغم، ونجح في محاولاته الثلاث ليضمن الميدالية الذهبية ويكتفي منافسه الفيتنامي لو فان كونغ بالميدالية الفضية باحتلاله المركز الثاني بعد أن رفع 170 كغم فيما حل الهندي بارمجيت كومار بالمركز الثالث ونال الميدالية البرونزية بعد أن رفع 158 كغم.

وتعتبر هذه الميدالية الثانية التي يحققها المنتخب الوطني في بطولة العالم الحالية حيث نجح اللاعب محمد الشنطي يوم أمس بنيل الميدالية البرونزية لوزن تحت 49 كغم ضمن منافسات الناشئين.

وتستكمل المشاركة الأردنية في بطولة العالم حيث ستشارك اللاعبة أسماء عيسى في منافسات وزنها الخميس القادم فيما يظهر السبت كل من عبدالكريم خطاب ومعتز الجنيدي ويختتم اللاعب محمد الشبلي المشاركة الأردنية الأحد المقبل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا