facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارتفاع معدل استهلاك الأردنيين للغاز   الحموي: المخابز ستعمل على مدار الساعة   جنايات عمان تنظر في قضية فتاة تعرضت للضرب بالمشرط   الفايز: سنشهر سيوفنا في وجه هؤلاء   مصدر رسمي يوضح حقيقة مغادرة "الوزير العسعس" للفريق الحكومي   جامعات تؤخر دوامها وامتحاناتها الاربعاء (اسماء)   البلبيسي: أعداد إصابات كبيرة بين الأطباء والممرضين   3 إصابات بانهيار اسقف عمارة في جبل عمان   وزير الزراعة يتفقد واقع اضرار الصقيع في الاغوار   ولي العهد يثني على جهود وزارة الصحة ولجنة الأوبئة بحملة التطعيم  
الامير علي : الأسوأ قد مر وتم تجاوزه
التاريخ : 27-12-2021 02:01:04 | المشاهدات 43

هوا الأردن - عبّر الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، عن أمله بأن يكون العام القادم 2022، أكثر تفاؤلاً لعائلة كرة القدم الآسيوية.



وجاء ذلك في رسالة من الأمير علي إلى رؤساء اتحاد وسط آسيا رستام ايمومالي، واتحاد جنوب آسيا كازي صلاح الدين، واتحاد شرق آسيا تشنغ مونغ، واتحاد جنوب شرق آسيا "الآسيان" اللواء كييف ساميث.



وثمن الأمير علي التعاون الوثيق بين الاتحادات الإقليمية حيث أكد على أهمية استمراريته وتعزيزه، وقدر عالياً الدعم الكبير الذي قدمه الاتحاد الآسيوي للاتحادات الإقليمية بعد اعترافه الرسمي بها، وهو ما دفع إلى مزيد من العمل لخدمة للاتحادات الأهلية في القارة الآسيوية.



ونقل الأمير علي في الرسالة تهنئة اتحاد غرب آسيا بمناسبة عيد الميلاد المجيد واقتراب حلول العام الجديد، وأكد أن الجميع ينظر إلى عام 2022 بتفاؤل وأمل، بالتزامن مع المزيد من التعاون المشترك بين الاتحادات الإقليمية كافة.



ولفت الأمير علي إلى أن عامي 2020 و2021 شكلا تحدياً كبيراً لدى الاتحادات الإقليمية بسبب جائحة كورونا التي حالت دون تنفيذ عدد من برامجها وخططها.



وفي ختام الرسالة جدد الأمير علي تفاؤله بالمستقبل وبأن الأسوأ قد مر وتم تجاوزه، وأن يحفل العام القادم بالازدهار والنجاح لعائلة كرة القدم الآسيوية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق