facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء والكرك تزود مزارع دواجن وأشجار ومحاجر   الأردن يطالب الاحتلال بالكف عن الانتهاكات بحق الأقصى واحترام حرمته   بالأسماء .. مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة   وفاة فتاة "8 سنوات" دهسا في سحاب   3 مشاريع قوانين على طاولة الأعيان   انطلاق منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني الثلاثاء   الوطني للعدالة البيئية يطالب بتطوير معايير اعلان حالة الجفاف في الأردن   طالبات توجيهي يمتنعن عن الدوام رفضا للنظام المسائي   خريجو عمّان الأهلية يقدّمون درع الجامعة التذكاري لدائرة الثقافة بحكومة الشارقة   "التكنولوجيا الزراعية" في عمان الاهلية تناقش أهمية الشبكة الوطنية للتنوع الحيوي  
اتحاد الكرة: موازنتنا لعام 2022 انخفضت إلى 9 ملايين دينار
التاريخ : 04-01-2022 12:56:11 | المشاهدات 43

هوا الأردن - انخفضت موازنة الاتحاد الأردني لكرة القدم لعام 2022 إلى 9 ملايين دينار، وفق الأمينة العامة للاتحاد سمر نصار، الاثنين.

وقالت نصار لبرنامج "الكابتن" على قناة المملكة، إن وزارة المالية خفضت دعمها للاتحاد لعام 2022 بمليون دينار.

وأضافت أن حجم الإنفاق لدى أندية المحترفين انخفض إلى 4.3 مليون دينار.

وأوضحت أن الاتحاد أطلق العام الماضي استراتيجية الاستدامة والتمكين المالي للحد من إنفاق الأندية وحثهم على تطبيق أسس الحاكمية المالية الرشيدة وللوصول إلى التوازن المالي في المستقبل المتوسط.

"وصلت قضايا أوضاع اللاعبين ومدربين على أندية المحترفين مع نهاية 2021 إلى 1.7 مليون دينار غير مدفوعة في سنوات سابقة" وفق الأمينة العامة للاتحاد.

وتابعت "وضعنا شروط هذا العام سنطبق أسس الحاكمية المالية، ووضعنا شروط يجب تلبيتها للترخيص العام المقبل ولأخذ الدعم المالي".

وبين أن من شروط الدعم المالي وجود محاسب مؤهل.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا