facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء والكرك تزود مزارع دواجن وأشجار ومحاجر   الأردن يطالب الاحتلال بالكف عن الانتهاكات بحق الأقصى واحترام حرمته   بالأسماء .. مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة   وفاة فتاة "8 سنوات" دهسا في سحاب   3 مشاريع قوانين على طاولة الأعيان   انطلاق منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني الثلاثاء   الوطني للعدالة البيئية يطالب بتطوير معايير اعلان حالة الجفاف في الأردن   طالبات توجيهي يمتنعن عن الدوام رفضا للنظام المسائي   خريجو عمّان الأهلية يقدّمون درع الجامعة التذكاري لدائرة الثقافة بحكومة الشارقة   "التكنولوجيا الزراعية" في عمان الاهلية تناقش أهمية الشبكة الوطنية للتنوع الحيوي  
منتخب الناشئات بطلا لـ "غرب آسيا" 2022
التاريخ : 14-01-2022 07:51:50 | المشاهدات 43

 ظفر منتخب الواعدات تحت سن 14 لكرة القدم، بلقب بطولة غرب آسيا بعد فوزه على نظيره اللبناني بنتيجة 1 – 0 في المباراة النهائية التي جرت اليوم الجمعة في لبنان.
 
وسجل هدف المنتخب الثمين اللاعبة حلا مرار التي حصلت على أفضل لاعبة في البطولة التي استضافتها لبنان.
 
وتسلم منتخب الواعدات كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما تسلمت لاعبات لبنان الميداليات الفضية، ونالت لاعبات منتخب فلسطين الميداليات البرونزية.
 
واقيمت المباراة على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب، في بيروت، وحضرها سفير المملكة لدى لبنان وليد الحديد والعديد من المسؤولين اللبنانيين ومن اتحاد غرب آسيا.
 
وأشاد السفير الحديد، بالمستوى الفني الذي قدمه المنتخب الأردني في البطولة، معربا عن شكره وتقديره لاتحاد غرب آسيا، وللاتحاد اللبناني لكرة القدم على حسن التنظيم.
 
وقدم الحديد التهنئة لأعضاء البعثة الرياضية الأردنية على هذا الإنجاز الكروي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا