facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء والكرك تزود مزارع دواجن وأشجار ومحاجر   الأردن يطالب الاحتلال بالكف عن الانتهاكات بحق الأقصى واحترام حرمته   بالأسماء .. مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة   وفاة فتاة "8 سنوات" دهسا في سحاب   3 مشاريع قوانين على طاولة الأعيان   انطلاق منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني الثلاثاء   الوطني للعدالة البيئية يطالب بتطوير معايير اعلان حالة الجفاف في الأردن   طالبات توجيهي يمتنعن عن الدوام رفضا للنظام المسائي   خريجو عمّان الأهلية يقدّمون درع الجامعة التذكاري لدائرة الثقافة بحكومة الشارقة   "التكنولوجيا الزراعية" في عمان الاهلية تناقش أهمية الشبكة الوطنية للتنوع الحيوي  
مواجهات قوية للأردن بالدوري العالمي للكاراتيه
التاريخ : 18-02-2022 04:44:01 | المشاهدات 43

يستهل المنتخب الأردني للكاراتيه، اليوم الجمعة، مشاركته في الجولة الأولى من الدوري العالمي، التي تستضيفها الفجيرة الإماراتية بمشاركة 300 لاعب ولاعبة يمثلون 55 دولة.
 
وتبدأ منافسات منتخب الأردن عن طريق: عبدالله حماد وعفيف غيث وعبدالرحمن المصاطفة ويزن الوهر وحسن مصاروة، قبل أن يلعب يوم السبت محمود السجان ومازن الجعيدي.
 
وسُحبت مساء أمس الخميس قرعة البطولة، حيث سيتواجد عبدالرحمن المصاطفة في المجموعة الثالثة، ضمن منافسات وزن تحت 67 كجم، إلى جانب البيلاروسي ريفوف فاسيل والأوكراني باك هنات والبرازيلي فينيسيوس فيجويرا.
 
وأوقعت القرعة اللاعب عبدالله حماد في المجموعة الأولى، ضمن وزن تحت 60 كجم، والتي شملت الأذربيجاني سلطان حسينوف والمصري مالك سلامة.
 
وفي ذات الوزن يواجه عفيف غيث، في المجموعة الثانية، كلا من الألماني فلوريان هاس والروسي إيفجينى بلاخوتين.
وضمن وزن تحت 75 كجم، يلعب يزن الوهر في إطار المجموعة الأولى، إلى جانب السلوفاكي بودسكلان ديفيد والبلجيكي مهاودن كوينتين.
 
وفي ذات الوزن يقابل حسن مصاروة، في المجموعة السابعة، الألماني كولب أنطون والمقدوني بيتار زابورسكي والصربي لجوبيسا ماريك.
 
ويلعب محمود السجان في المجموعة الأولى، ضمن منافسات وزن تحت 84 كجم، إلى جانب التونسي ثامر سليمان والبيلاروسي اسكاو انطون.
 
وسيواجه مازن جعيدي في المجموعة الثامنة، المقدوني بيتار سباسينوفسكي والمصري يوسف بدوي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا