facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارتفاع أسعار الاسمنت الأسود المكيس محليا   عدد الكتب المباعة في إربد يتجاوز الـ 10 آلاف كتاب سنويا   الوقود يستحوذ على 40 % من الكلف التشغيلية لـ"الملكية الأردنية"   رئيس البلقاء التطبيقية: توجه لإعادة النظر في الخطط الدراسية   فك الأساور الالكترونية عن 15 مشجعاً رياضياً   الكهرباء الوطنية: استمرار العمل بالتوقيت الصيفي "أمر مفيد" للنظام الكهربائي   العمل توضح حول دوام القطاع الخاص بعد تثبيت التوقيت الصيفي   المفلح: ننتظر تفويض المالية لصرف مساعدات لمتضرري «اللويبدة»   الرفاعي للمعلمين: تحية لمن يصوغون عقول الأجيال   الجغرافي الملكي يحتفي بأسبوع الفضاء العالمي  
تشافي يختار أفضل لاعب وسط في العالم
التاريخ : 20-02-2022 10:38:35 | المشاهدات 43

هوا الأردن - اختار تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أفضل لاعب وسط في العالم، بعد مباراة فريقه ضد فالنسيا.

وفاز برشلونة على فالنسيا بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، على ملعب المستايا، في الجولة الـ25 من منافسات الدوري الإسباني.

وسجل لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج هدف برشلونة الأول، فيما سجل الإسباني بيدري الهدف الرابع قبل أن يتم احتسابه للمهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، بعدما ارتطمت الكرة به، ليسجل أول هاتريك مع الفريق.

وبعد المباراة، اعتبر تشافي أن بيدري هو أفضل لاعب وسط في العالم خلال الفترة الحالية، رغم أنه بدأ المباراة على مقاعد البدلاء.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "بيدري رائع، الطريقة التي يلعب بها والانحرافات واستغلال المساحات، ربما يكون بالفعل هو أفضل لاعب في العالم في مركزه".

واستطرد المدرب الإسباني: "من الرائع أن يكون بيدري في فريقي، هو لاعب استثنائي".

وأتم: "يجب أن نهتم ببيدري، هو لاعب استثنائي، ولا أعتقد أن هناك موهبة في العالم أفضل أكبر منه في الوقت الحالي".

يُذكر أن بيدري حصل على جائزة الفتى الذهبي من صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، كأفضل لاعب في العالم لعام 2021، بعدما قدم مستويات مميزة مع برشلونة ومنتخب إسبانيا.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا