facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارتفاع أسعار الاسمنت الأسود المكيس محليا   عدد الكتب المباعة في إربد يتجاوز الـ 10 آلاف كتاب سنويا   الوقود يستحوذ على 40 % من الكلف التشغيلية لـ"الملكية الأردنية"   رئيس البلقاء التطبيقية: توجه لإعادة النظر في الخطط الدراسية   فك الأساور الالكترونية عن 15 مشجعاً رياضياً   الكهرباء الوطنية: استمرار العمل بالتوقيت الصيفي "أمر مفيد" للنظام الكهربائي   العمل توضح حول دوام القطاع الخاص بعد تثبيت التوقيت الصيفي   المفلح: ننتظر تفويض المالية لصرف مساعدات لمتضرري «اللويبدة»   الرفاعي للمعلمين: تحية لمن يصوغون عقول الأجيال   الجغرافي الملكي يحتفي بأسبوع الفضاء العالمي  
برشلونة في ضيافة الريال الأحد
التاريخ : 20-03-2022 12:56:38 | المشاهدات 43

هوا الأردن - يستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي نادي برشلونة مساء اليوم الأحد، في “كلاسيكو الأرض” بقمة الجولة 29 من منافسات الدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ويأتي اللقاء بحسابات مختلفة للفريقين، وبأولويات متباينة بين المدربين كارلو أنشيلوتي وتشافي هيرنانديز.

ويبدو أن فريق ريال مدريد الإسباني فضل اللجوء إلى الكوميديا في إطار استعداداته لمباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد الغريم التقليدي برشلونة.

وقبل ساعات من المباراة، نشر البرازيلي رودريجو، جناح ريال مدريد، صورته مع زميله الكرواتي لوكا مودريتش، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مع تعليق: "عيد أب سعيد يا أبي".

ورد النجم الكرواتي المخضرم بإعادة نشر تغريدة رودريجو مع تعليق: "شكرا جزيلا يا بني"، ليقوم الحساب الرسمي للنادي الملكي على "تويتر" بنشر الحوار الطريف.

وعلق ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على حوار مودريتش ورودريجو بنشر صورتهما مع تعليق: "عائلة".

جدير بالذكر أن مورديتش (36 عاما) هو أكبر لاعب في ريال مدريد هذا الموسم، فيما يعد رودريجو (21 عاما) ثالث أصغر لاعب في الفريق، ولهذا اعتاد الجناح البرازيلي الشاب مناداة زميله الكرواتي بلقب "أبي".

وشارك مودريتش في 33 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 7، فيما شارك رودريجو في 35 مباراة سجل خلالها هدفين وقدم 7 تمريرات حاسمة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا