facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارتفاع أسعار الاسمنت الأسود المكيس محليا   عدد الكتب المباعة في إربد يتجاوز الـ 10 آلاف كتاب سنويا   الوقود يستحوذ على 40 % من الكلف التشغيلية لـ"الملكية الأردنية"   رئيس البلقاء التطبيقية: توجه لإعادة النظر في الخطط الدراسية   فك الأساور الالكترونية عن 15 مشجعاً رياضياً   الكهرباء الوطنية: استمرار العمل بالتوقيت الصيفي "أمر مفيد" للنظام الكهربائي   العمل توضح حول دوام القطاع الخاص بعد تثبيت التوقيت الصيفي   المفلح: ننتظر تفويض المالية لصرف مساعدات لمتضرري «اللويبدة»   الرفاعي للمعلمين: تحية لمن يصوغون عقول الأجيال   الجغرافي الملكي يحتفي بأسبوع الفضاء العالمي  
الوحدات يتنفس الصعداء بفوز ثمين على شباب الأردن
التاريخ : 04-05-2022 10:22:01 | المشاهدات 43

هوا الأردن - تنفس فريق الوحدات الصعداء وفاز على شباب الأردن 2-1 مساء اليوم الأربعاء في ستاد عمان الدولي، في ختام الجولة الرابعة من بطولة دوري المحترفين.

وتقدم الوحدات بهدفين في الشوط الأول عن طريق أحمد سمير في الدقيقة 28 ومهند أبو طه في الدقيقة 34، وأحرز هدف شباب الأردن البرازيلي دوغلاس في الدقيقة 64.

ورفع فريق الوحدات رصيده إلى 3 نقاط جمعها من مباراة واحدة حيث يمتلك 3 مواجهات مؤجلة، وبقي شباب الأردن رابعا بـ 6 نقاط.

وفرض شباب الأردن إيقاعه الهجومي منذ البداية، أملا في مباغتة الوحدات بهدف سريع يربك حساباته.

وكان شباب الأردن قريبا من إصابة مرمى الوحدات عبر تسديدة الريالات التي تصدى لها الحارس أحمد عبد الستار.

وكاد حارس الوحدات عبد الستار أن يرتكب خطأ عندما حاول تشتيت الكرة التي ارتطمت بالمهاجم البرازيلي دوغلاس لكنها ذهبت بعيدا عن المرمى.

وشعر الوحدات بالحرج فكانت نقطة التحول عندما تحول أنس العوضات للعب في الجهة اليمنى بدلا من اليسرى، ليصبح ممولا مهما للكرات العرضية.

ولم يتأخر الوحدات في خطف هدف السبق، بعد كرة عرضية أرسلها أنس العوضات انسل لها أحمد سمير من بين المدافعين ودكها برأسه داخل مرمى الجعيدي في الدقيقة 28.

وحاول شباب الأردن البحث عن التعديل لكنه ظهر بلا رسم تكتيكي هجومي واضح حيث غابت خطورة خالد الدردور وأبو عابد ودوغلاس عن مرمى عبد الستار.

وعاد العوضات ومرر كرة بالعمق لتتهيأ الكرة أمام شلباية الذي أرسلها داخل منطقة الجزاء وجدت مهند أبو طه فوضعها في الشباك برأسه في الدقيقة 34.

ومضت الدقائق بعد ذلك بطيئة، حيث حاول الوحدات تسجيل المزيد من الأهداف، لكنه عانى من بطء الإيقاع وغياب التركيز لينتهي الشوط لصالحه 2-0.

تراجع الوحدات

وفي الشوط الثاني تراجع أداء الوحدات دون مبرر نتيجة لشعور لاعبيه بحسم المباراة مبكرا.

واستثمر شباب الأردن حالة التراجع لدى منافسه، فأحرز هدفه الأول من عرضية عكسها أبو عابد، ووصلت البرازيلي دوغلاس الذي سددها بقوة في الشباك في الدقيقة 64.

ولاحت لشباب الأردن فرصة التعديل بعد كرة عرضية استثمرها الدردور وسددها بقوة استقرت في أحضان الحارس عبد الستار.

وأجرى الوحدات 3 تبديلات دفعة واحدة: أبو عمارة وأحمد ثائر وعفانة مكان أبو طه والدميري وسريوة.

وتعرض الوحدات لضربة جديدة بعد الهدف، عندما خرج حارسه عبد الستار مصابا ليتم الدفع بالفاخوري.

وأجرى وسيم البزور مدرب شباب الأردن سلسلة تبديلات أملا في تعزيز القدرات الهجومية، في الوقت الذي لاحت فيه فرصة خطرة للوحدات عندما انفرد العوضات بالحارس لكنه سدد بجوار القائم.

ووضع شباب الأردن الوحدات في ملعبه، وشكل خطورة كبيرة قبل أن ينقذ الفاخوري مرمى الشباب من صاروخية قوية أطلقها الريالات، ثم انطلقت صافرة النهاية.

كووورة


أذا اعجبك المقال شارك معنا