facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    فتح باب المشاركة في مسابقات جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2023   شخصان نقلا عبر خدمة الإسعاف الجوي تماثلا للشفاء بعد إصابتهما في حادثة العقبة   خطة لشمول جميع أطفال الاردن برياض الاطفال   مسودة نظام تقنن جمع التبرعات بالوسائل الإلكترونية   "الدوريات الخارجية" تعثر على سائح برازيلي تائه في الطريق الصحراوي   وفد نيابي برئاسة الدغمي يختتم مشاركته في مؤتمر باكو   أمانة عمان تنظم سباق مشي لكبار السن   السفيرة الكندية تحضر ختام البرنامج الوطني لاعداد المدربين   حجاج عرب 48 يشيدون بجهود بعثات الحج الأردنية في تقديم الخدمات   حماية المستهلك تدعو لتشديد الرقابة على أماكن بيع الأضاحي  
لاعب منتخب الكراتيه محمد الجعفري يتأهل إلى نهائي بطولة الدوري العالمي
التاريخ : 14-05-2022 10:03:41 | المشاهدات 43

هوا الأردن - تأهل لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، محمد الجعفري، مساء اليوم السبت، إلى نهائي الجولة الثالثة من بطولة الدوري العالمي للكبار والتي افتتحت يوم أمس في العاصمة المغربية الرباط بمشاركة 238 لاعبا ولاعبة من 47 دولة.

وتمكن محمد الجعفري في التأهل إلى نهائي وزن تحت 84 كغم ليلتقي يوم غد مع المصنف الأول على العالم وبطل العالم اللاعب المصري يوسف بدوي.

وافتتح محمد الجعفري مشاركته في البطولة بتحقيقه لثلاثة انتصارات في دور المجموعات على كل من، اليوناني كوستانيوس (3-0) والسعودي فرج الأنصاري (7-0) والمصري محمد رمضان (8-0).

وفي الدور ربع النهائي فاز الجعفري – بطل العالم لفئة الناشئين عام 2019 – على التونسي تامر سليماني بنتيجة 6-4.

وأكمل محمد الجعفري تألقه وفاز في الدور نصف النهائي على اللاعب الأولمبي وبطل العالم 2018 والمصنف الرابع على العالم الكرواتي إيفان كفيزيتش بالأفضلية بعد التعادل 0-0، ليحقق الجعفري إنجازًا كبيرًا في مسيرته بضمانه الفوز بميدالية باعتبار أنه يُشارك بإحدى جولات الدوري العالمي لفئة الكبار للمرة الأولى في مسيرته.

ويسعى الجعفري لمواصلة تألقه وتحقيق الفوز بالميدالية الذهبية رغم أنه يواجه خصمًا ليس بالسهل وهو المصنف الأول على العالم.

كما سيخوض اللاعب حسن مصاروة (وزن تحت 75 كغم) يوم غد نزال الميدالية البرونزية حيث سيلتقي مع الإيطالي أحمد الشرابي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
elektronik sigara - antalya haberleri - oyuncu forumu - Türk takipçi al - VooPoo