facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    فتح باب المشاركة في مسابقات جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2023   شخصان نقلا عبر خدمة الإسعاف الجوي تماثلا للشفاء بعد إصابتهما في حادثة العقبة   خطة لشمول جميع أطفال الاردن برياض الاطفال   مسودة نظام تقنن جمع التبرعات بالوسائل الإلكترونية   "الدوريات الخارجية" تعثر على سائح برازيلي تائه في الطريق الصحراوي   وفد نيابي برئاسة الدغمي يختتم مشاركته في مؤتمر باكو   أمانة عمان تنظم سباق مشي لكبار السن   السفيرة الكندية تحضر ختام البرنامج الوطني لاعداد المدربين   حجاج عرب 48 يشيدون بجهود بعثات الحج الأردنية في تقديم الخدمات   حماية المستهلك تدعو لتشديد الرقابة على أماكن بيع الأضاحي  
لاعب منتخب المبارزة عبدالله الطحلة يحرز فضية بطولة البحر المتوسط
التاريخ : 15-05-2022 12:12:21 | المشاهدات 43

هوا الأردن - أحرز لاعب المنتخب الوطني للمبارزة، عبدالله الطحلة، المركز الثاني والميدالية الفضية ضمن منافسات سلاح السابر لفئة تحت 20 عامًا ببطولة البحر المتوسط للمبارزة.

 

وتمكن الطحلة من تخطي دور المجموعات بعد تحقيقه 6 انتصارات مقابل خسارة وحيدة، ليتأهل إلى دور الـ 16 الذي تخطاه بعد الفوز على العراقي سليم زكري، ومن ثم فاز في الدور ربع النهائي على الفرنسي لوكاس جويلي.

 

وأكمل الطحلة تألقه وفاز في الدور نصف النهائي على الإيطالي أليساندرو كونفرسي، قبل أن يخسر في النهائي أمام اللاعب الإيطالي الآخر سيشيتي ديفيد، اليوم السبت.

 

يذكر أن الاتحاد الأردني يستضيف منافسات بطولة البحر المتوسط للمبارزة، والتي تقام جميعها في صالة الأرينا التابعة لجامعة عمان الأهلية، وتختتم يوم الأحد.

 

وتحظى البطولة بمشاركة 203 لاعبين ولاعبات يُمثلون 13 دولة، وهي: إيطاليا وإسبانيا وفرنسا وتركيا واليونان والجزائر والعراق ولبنان وسورية وفلسطين وعمان واليمن إضافةً إلى الأردن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
elektronik sigara - antalya haberleri - oyuncu forumu - Türk takipçi al - VooPoo