facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السفير المغربي: إقامة مشروع للتدريب الفندقي والسياحي في الأردن   حقيقة وضع مركز تربية خاصة للمخدرات في طعام الاطفال   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الزعبي والفقيه والخضير والشنيكات والحلحولي   البيئة توزع 4 آلاف حاوية على المناطق السياحية والمتنزهات   النابلسي: الشباب يقودون التغيير بالمبادرة والريادة ولغة العصر   العيسوي يلتقي وجهاء وشيوخ من مدينة سحاب   المكاتب الهندسية: لا يحق لأي مكتب الحلول مكان آخر قبل تصفية حقوقه   "البرامج الوهمية" و "المكاتب المخالفة" يعرقلان انتعاش السياحة الصادرة   مديرية الامن العام تسأل الأردنيين   التربية : نتائج التوجيهي عبر موقعنا فقط  
مهام آسيوية ودولية لحكام الأردن
التاريخ : 25-05-2022 04:44:15 | المشاهدات 43

هوا الأردن - اختار الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، طاقم حكام أردني لقيادة مباريات المجموعة السادسة لتصفيات كأس اسيا 2023، والتي تقام خلال الفترة من 8 إلى 14 يونيو/ حزيران المقبل في قيرغيزستان.

وسمى “الاسيوي” الحكم محمد مفيد للساحة، ويساعده حمزة أبو عبيد، لقيادة مباريات المجموعة السادسة التي تضم منتخبات مينمار، سنغافورة، طاجيكستان، إلى جانب قيرغيزستان المستضيف.

كما اختار الاتحاد الدولي “فيفا” مقيم الحكام عوني حسونة للإشراف على حكام مباراة الملحق الاسيوي المؤهل إلى كأس العالم 2022 والتي تقام 7 يونيو/ حزيران المقبل بين الإمارات وأستراليا في الدوحة.

وأسند الاتحاد الاسيوي لكرة القدم مهمة الإشراف على حكام المجموعة الثامنة لكأس الاتحاد الاسيوي 2022، لمقيم الحكام عمر بشتاوي، والتي تقام خلال الفترة من 24 إلى 30 يونيو/حزيران المقبل في ماليزيا وتضم أندية كوالالمبور من ماليزيا، وماكاسار من إندونيسيا، وتامبينس من سنغافورة.

واختار الاتحاد الاسيوي مقيم الحكام حسونة للإشراف على حكام المجموعة الخامسة لكأس الاتحاد الاسيوي، والتي تقام خلال الفترة من 24 إلى 30 يونيو/حزيران المقبل في طاجيكستان وتضم أندية ألين أسير من تركمانستان، وسيكا بومير من طاجيكستان، وسوغديانا من أوزبكستان، ونيفيشي من قرغيزستان.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق