facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السفير المغربي: إقامة مشروع للتدريب الفندقي والسياحي في الأردن   حقيقة وضع مركز تربية خاصة للمخدرات في طعام الاطفال   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الزعبي والفقيه والخضير والشنيكات والحلحولي   البيئة توزع 4 آلاف حاوية على المناطق السياحية والمتنزهات   النابلسي: الشباب يقودون التغيير بالمبادرة والريادة ولغة العصر   العيسوي يلتقي وجهاء وشيوخ من مدينة سحاب   المكاتب الهندسية: لا يحق لأي مكتب الحلول مكان آخر قبل تصفية حقوقه   "البرامج الوهمية" و "المكاتب المخالفة" يعرقلان انتعاش السياحة الصادرة   مديرية الامن العام تسأل الأردنيين   التربية : نتائج التوجيهي عبر موقعنا فقط  
ريال مدريد بطلا لأوروبا للمرة الـ14
التاريخ : 29-05-2022 02:08:25 | المشاهدات 43

هوا الأردن - توج ريال مدريد الإسباني موسمه الرائع باقتناص دوري أبطال أوروبا من أمام ليفربول الإنجليزي، بالفوز عليه بهدف نظيف في باريس، السبت.

وسجل هدف المباراة الوحيد فينيسيوس جونيور غير المراقب في الدقيقة 57، مستغلا عرضية زميله فيدريكو فالفيردي وعدم انتباه خط دفاع ليفربول.

ورغم سيطرة ليفربول على أغلب فترات اللقاء، فإنه فشل في ترجمة تفوقه فنيا إلى فوز بفضل تألق تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، الذي أنقذ أهدافا محققة.

وعزز بطل الدوري الإسباني موقعه كأكثر فريق توج بدوري أبطال أوروبا، حيث رفع رصيده إلى 14 بطولة، علما أنه فاز بالبطولة 5 مرات في آخر 9 نسخ.

وفي المقابل، منيت آمال ليفربول بضربة أخرى، حيث أضاع الفريق اللقب الأوروبي بعد أيام من خسارة الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة.

وتبارى لاعبو ليفربول في إهدار الفرص، حتى جاء العقاب في الدقيقة 57 عبر هدف فينيسيوس.

وتوغل فالفيردي من الناحية اليمنى وأرسل عرضية وجدت البرازيلي غير المراقب أمام الشباك الخالية، ليسدد بسهولة في المرمى ويسجل هدف اللقاء الوحيد.

وكرر ريال مدريد فوزه على ليفربول في النهائي الأوروبي، مثلما حدث عام 2018 عندما تفوق الفريق الملكي بنتيجة 3-1.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق