facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الكباريتي: الأردن حريص على تعزيز تجارته مع الولايات المتحدة   عروض وتخفيضات على السلع في اسواق الاستهلاكية العسكرية   إعلان أولويات عمل الحكومة الاقتصادية 2023-2025 في تشرين الأول   الدغمي يستبعد التزكية لرئاسة النواب   الادعاء العام يحقق بقضية غسيل أموال تزيد قيمتها عن (14) مليون دينار   الطاقة: إنتاج حقل الريشة ارتفع الى 32 مليون قدم مكعب يوميا عام 2021   الاعدام لشخص من جنسية عربية قتل صديقه وقطع جثته ورماها في حاويات قمامة بعمان   تقارير عبرية: الأردن ومصر أكثر الشعوب معارضة لإسرائيل   بالصور .. اطباء يجددون وقفتهم الاحتجاجية أمام نقابتهم   اقتصاد النواب تقر مواد بـ"البيئة الاستثمارية"  
الفيصلي يعتذر عن مباراة تكريم الراحل أبو سعدو
التاريخ : 01-06-2022 09:34:39 | المشاهدات 43

هوا الأردن - وجهت الهيئة الإدراية المؤقتة للنادي الفيصلي اليوم الثلاثاء كتاباً الى إدارة نادي الوحدات، تعتذر فيه عن إقامة مباراة تكريمية لروح الراحل سعيد الصيرفي (أبو سعدو) كبير مشجعي الوحدات.



وأشارات الهيئة الى أن سبب عدم المشاركة في المباراة يعود الى وجود إصابات بين عدد من لاعبي الفريق الى جانب تعارض المباراة مع الخطة التحضيرية للفريق خلال فترة التوقف.



وبمناسبة مرور 90 عاما على تأسيس نادي الفيصلي، باشرت الهيئة المؤقتة للنادي الإعداد والتحضير للحفل المراد إقامته، حيث سيصار الى توجيه رقاع الدعوة الى عدد من الشخصيات الرسمية والداعمين للنادي.



وينتظر أن تحدد الهيئة في غضون يومين الموعد النهائي لإقامة الحفل والذي يعول عليه بتوفير مزود مالي يساعد على إنجاز الكثير من متطلبات الفريق الاول وقطاع الفئات العمرية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق