facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارتفاع أسعار الاسمنت الأسود المكيس محليا   عدد الكتب المباعة في إربد يتجاوز الـ 10 آلاف كتاب سنويا   الوقود يستحوذ على 40 % من الكلف التشغيلية لـ"الملكية الأردنية"   رئيس البلقاء التطبيقية: توجه لإعادة النظر في الخطط الدراسية   فك الأساور الالكترونية عن 15 مشجعاً رياضياً   الكهرباء الوطنية: استمرار العمل بالتوقيت الصيفي "أمر مفيد" للنظام الكهربائي   العمل توضح حول دوام القطاع الخاص بعد تثبيت التوقيت الصيفي   المفلح: ننتظر تفويض المالية لصرف مساعدات لمتضرري «اللويبدة»   الرفاعي للمعلمين: تحية لمن يصوغون عقول الأجيال   الجغرافي الملكي يحتفي بأسبوع الفضاء العالمي  
الفيصلي والوحدات يستمران بتقاسم صدارة الدوري
التاريخ : 11-09-2022 02:57:55 | المشاهدات 43

هوا الأردن - اختتمت مساء أمس السبت، منافسات الأسبوع الـ17 من الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم 2022، وتقاسم الفيصلي والوحدات صدارة ترتيب الفرق برصيد 40 نقطة.

وحقق الفيصلي فوزا كبيرا على السلط بخمسة أهداف دون رد، فيما تفوق الوحدات على معان بهدف وحيد.

وشهدت الجولة فض شراكة المركز الأخير بين الجزيرة والصريح، بعد تغلب الجزيرة على مضيفه الصريح بهدف دون رد، ليحافظ الجزيرة على حظوظه بالبقاء بدوري المحترفين في المركز العاشر بـ 14 نقطة.

واستمر الحسين اربد في المركز الثالث بـ 38 نقطة، بعد تغلبه على الرمثا بهدف دون رد، فيما تجمد رصيد الرمثا عند 21 نقطة في المركز السادس.

وحسم التعادل دون أهداف مواجهة سحاب مع مغير السرحان، في حين تغلب شباب الأردن على شباب العقبة بهدفين دون رد.

وجاء في المركز السابع سحاب بـ21، ومغير السرحان ثامنا ب17 فيما السلط بذات عدد النقاط تاسعا.

كما شهدت الجولة استقالة مدير الجهاز الفني لنادي السلط على خلفية ما وصفه بالمشاكل الفنية و الإدارية والمالية في أروقة النادي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا