facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
بسبب الأرضية .. نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي
التاريخ : 25-09-2022 01:55:51 | المشاهدات 43

هوا الأردن - قرر اتحاد كرة القدم، السبت، نقل مباراتي نهائي بطولة الأردن الدولية الرباعية وتحديد المركزين الثالث والرابع من ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني إلى ملعب عمّان الدولي بسبب سوء أرضية الملعب.

وشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة في جنوب شرق عمّان، إقامة مباراتين ضمن البطولة الودية جمعت المنتخب الوطني ضد نظيره السوري وعُمان مع العراق الجمعة.

وأكد مصدر مطلع نقلت عنه المملكة، أن نقل المباراتين جاء بسبب "سوء أرضية الملعب".

وسيلعب المنتخب الوطني لكرة القدم الاثنين المقبل، المباراة النهائية أمام نظيره العُماني. وانتصر "النشامى" على سوريا بهدفين دون رد الجمعة، فيما تغلبت عُمان على العراق بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

وستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين العراق وسوريا الاثنين أيضا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا